المدار
نجم الركايب

في الشملي .. اللجنة الثقافية تبادر باللقاء الأول للإعلاميين برعاية من المحافظ


في الشملي .. اللجنة الثقافية تبادر باللقاء الأول للإعلاميين برعاية من المحافظ

حمود الرجاء - صحيفة حائل - الشملي


 

رعى سعادة محافظ الشملي الأستاذ نايف بن كميخ المريخي اللقاء الأول للإعلاميين بالمحافظة والتي نظمته اللجنة الثقافية بمحافظة الشملي في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة.

 

وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي بالمحافظة، والجهود المبذولة للرقي بالعمل الإعلامي في المحافظة، وتقديم رسالة متميزة من خلال مختلف الوسائل الإعلامية, والدور الفعّال للإعلاميين في نقل الصورة الحقيقية، وإبراز الوجه الحسن للمحافظة، والسبل الكفيلة بتذليل الصعاب، التي قد تواجه العمل الإعلامي في المحافظة.

 

واستمع سعادته إلى مداخلات الإعلاميين وبعض العوائق التي تواجههم لتأدية رسالتهم الإعلامية كما استمع إلى مقترحاتهم وأفكارهم التي قد تُسهم بالرقي والتطور للمحافظة.

 

وقال “المريخي” سُعدت هذا اليوم بلقاء الإخوة الإعلاميين الذي نظمته اللجنة الثقافية بالشملي وكان اللقاء فاعلاً ومميزاً ويصب في المصلحة العامة تناولنا فيه ما يخدم الإنسان في الشملي سواءً على المستوى الثقافي او الإعلامي أو التنموي واستفدت كثيراً من هذا اللقاء؛ الذي استشعرنا فيه جميعاً مسئولياتنا المشتركة تجاه الوطن والمواطن وخرجنا برؤى وأفكار طموحة سنرى نتائجها على أرض الواقع قريباً بمشيئة الله.

 

وأوضح رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة الشملي الأستاذ بندر بن شليويح الغضوري أن الهدف من إقامة لقاء اللقاء التعاون جميعاً والعمل بروح الفريق الواحد من أجل الوطن وتوحيد وتوجيه العمل الإعلامي لخدمة محافظة الشملي وإبراز أنشطتها وبرامجها ، مقدما شكره وتقديره لمحافظ الشملي على موافقته ودعمه لإقامة هذا اللقاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.