المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني


أمير منطقة حائل يستقبل محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

صحيفة حائل - واس


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في صالة الاجتماعات بقصر أجا، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة مساء اليوم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد الذي يزور المنطقة.

 

وناقش سموه في بداية الاستقبال أبرز التحديات أمام شباب وفتيات المنطقة وأهمية دعمهم قبل برامج التدريب وخلالها وبعدها والحرص على تسويق كل متميز منهم واعتماد آليات لجودة العمل وتعزيز الثقة بالمهني السعودي في مختلف المجالات ودراسة إمكانية تأهيل شباب الوطن من الموهوبين في مجالات فنية لدعم السياحة والترفيه.

 

من جهته استعرض معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج ومبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تستهدف من خلالها مواكبة “رؤية المملكة 2030”, مبيناً أن المؤسسة صممت مبادرات متخصصة لتتواءم مع هذه المرحلة.

 

وتحدث سمو نائب أمير منطقة حائل في محاور تطوير البرامج، مركزاً على أهمية استحداث مسارات تدريبية تراعي احتياجات المنطقة وعلى رأسها مسارات القطاع السياحي.

 

من جانبه تحدث المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي عن جوانب فنية وتدريبية تحرص المؤسسة على تطبيقها, مشيرًا إلى المقارنات بين مايقدم تدريبياً في المنطقة ومايقدم في المناطق الأخرى التي تختلف باختلاف طبيعة المنطقة ومجالاتها الاقتصادية, مؤكدًا أهمية استمرار الأداء التصاعدي لبرامج المؤسسة وصولاً إلى ما يأمله الجميع – بإذن الله -.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.