المدار
نجم الركايب

أمير منطقة حائل يصدر قراراً بتشكيل لجنة حماية البيئة بمجلس المنطقة


أمير منطقة حائل يصدر قراراً بتشكيل لجنة حماية البيئة بمجلس المنطقة

صحيفة حائل - حائل


 

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, قراراً بتشكيل لجنة حماية البيئة برئاسة سموه ضمن لجان مجلس المنطقة, وسمو نائب أمير المنطقة حائل نائباً لرئيس اللجنة, وعضوية كل من أمين المنطقة ومدير الشرطة ومدير الدفاع المدني ومدير المرور وعضوين من مجلس المنطقة, ومدير عام الشؤون الصحية, ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة, وممثل من الهيئة السعودية للحياة الفطرية وممثل من هيئة المدن الصناعية ومدير فرع وزارة الإعلام بالمنطقة وعضو من المجلس البلدي, وأمين عام مجلس منطقة حائل وسكرتير من أمانة مجلس المنطقة.

 

أوضح ذلك أمين عام مجلس منطقة حائل المكلف المهندس إبراهيم البدران, الذي أشار إلى أن تشكيل اللجنة بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية لتعزيز دور إمارات المناطق في المساهمة بالحماية وتفعيل أكبر لدور مجالس المناطق في هذا الاتجاه.


1 التعليقات

    1. 1
      ss

      حماية البيئه نعم وليسة حماية الاسره ومن تسبب في فرقتها وسبق وان تقدمت واخفقت واخفيت المعامله وبالاماره ولدي الادله والمراجعات حتي سئمت و نفسها الشؤن الامنيهبالامارهالدور الخامس وتقارب السنه لها .. نعم لايعلمون المسؤلين عن ذالك في الدوله ولاكن البطانه تتامر علي المواطن وتنفذ دون العلم ومن تحت الادراج ماهي الا معاملة مواطن غير مهم ولا يهم امره او معاملته او من تقدم بشكوي علما بانه مدرج ارقام التلفونات والسكن . ولا حول ولا قوة الا بالله ..ss

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.