المدار
نجم الركايب

في حائل .. أراضي مجانية من وزارة الإسكان


في حائل .. أراضي مجانية من وزارة الإسكان

نايف الفيصل - صحيفة حائل


 

أعلنت وزارة الإسكان عن أرض مجانية موزعة على السليمي والشملي وموقق بعدد (625) قطعة أرض في ثلاث مخططات سكنية من وزارة الإسكان والموزعة على ثلاث محافظات فقط في جنوبي وغربي منطقة حائل.

 

وكان النصيب الأكبر لمحافظة موقق غربي مدينة حائل 60 كم , بعدد (228) قطعة أرض بمخطط موقق السكني، تليها محافظة السليمي جنوبي مدينة حائل 160 كم ، بعدد (209) قطعة أرض بمخطط المحافظة السكني ، وتبعتهم محافظة الشملي غربي مدينة حائل 180 كم ، بعدد (188) قطعة أرض مجانبة بمخطط سكني مجاور لمنتزة النخلة.

 

وأشارت وزارة الإسكان أنه أصبح بمقدور المستفيد المسجل في بوابة وزارة الإسكان الإلكتروني، استكمال نموذج التسجيل الموجود، قبيل توجه المستفيد لزيارة الفرع لإتمام الإجراءات النهائية للحصول على الأرض المجانية في المخطط الذي رغب أن يكون مكان لتشييد منزله.

 

وأوضحت الوزارة بأنها تقدم جميع التسهيلات لمستفيديها من المواطنين بما يحقق تطلعاتهم، مضيفة أن هذه الخطوات تأتي في إطار توفير خيارات أكثر للمواطنين تمكنهم من الحصول على المسكن الملائم في أحد البرامج المعتمدة من قبل الوزارة , موضحة بشكل مفصل على موقع الوزارة الإلكتروني، وهذه إحدى البرامج الضامنة لتحقيق رؤية المملكة 2030.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.