المدار
نجم الركايب

سياحة حائل تناقش استعداداتها لموسم 2019م


سياحة حائل تناقش استعداداتها لموسم 2019م

صحيفة حائل - حائل


 

نظم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحائل اليوم, ورشة عمل بعنوان “استعدادات هيئة السياحة لموسم حائل 2019م ” بحضور وكيل إمارة منطقة حائل المكلف عادل بن صالح آل الشيخ, وذلك بفندق قولدن توليب.

 

وتأتي الورشة تنفيذاً لتوجيه أمير منطقة حائل استعداداً لموسم حائل 2019 وتماشياً مع الخطط التطويرية للقطاع السياحي وخدماته الهادفة إلى تحويل حائل إلى منطقة جذب سياحية.

 

ونقل وكيل إمارة منطقة حائل خلال الورشة التي يشارك فيها 70 مختصاً ومهتماً بالقطاع السياحي والترفيهي والخدمي من داخل المنطقة وخارجها، تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أهمية اختيار المنطقة ضمن مواسم السعودية، مما سيضاعف مسؤولية الجميع في القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد معرباً عن شكره للقائمين على هذه الورشة من منظمين ومشاركين ومساهمين في نجاحها.

 

بعد ذلك استعرض مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل المهندس زياد بن مصيول الشمري المبادرات الجديدة وآليات العمل من الجهات ذات العلاقة من داخل المنطقة وخارجها ثم شارك عدد من ممثلي الجهات السياحية والتمويلية بتقديم أوراق عمل وعروض عن الخدمات المقدمة لدعم القطاع السياحي.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.