المدار
نجم الركايب

في حائل .. نادي المجمع الرياضي يطلق برامجه الترفيهية


تجاوز عدد الأعضاء 160 عضوا

في حائل .. نادي المجمع الرياضي يطلق برامجه الترفيهية

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

أطلق نادي الحي الترفيهي بالمجمع الرياضي التابع لإدارة تعليم حائل برامج ترفيهية عدة تستهدف الشباب والأطفال، وتجاوز عدد الملتحقين بالنادي ١٦٠ عضوا، وشارك الأعضاء في الألعاب الرياضية التي خصصت حسب كل فئة عمرية.

 

وأوضح مدير نادي المجمع الرياضي الترفيهي الأستاذ حسين بن سالم السردي أن النادي يقدم خدمات ترفيهية مجانية للشباب على مختلف الفئات العمرية.

 

وقال السردي: النادي يستهدف جميع الطلاب ابتداء من الصف الأول الابتدائي، ويقدم برامجا ترفيهية في مختلف الألعاب الرياضية، وأضاف السردي: برنامج رياضة المشي الذي يقام على مضمار الملعب اطلق بعنوان “لك ولأبناءك” بمشاركة مدير عام إدارة التعليم الدكتور يوسف الثويني ومساعديه والفريق التنفيذي لأندية الحي وعدد من القيادات التعليمية إضافة لعدد من أولياء أمور الطلاب المشاركين بالنادي.

 

وأكد السردي على أن النادي مجهز ويحوي ٣ ملاعب لكرة القدم مزروعة بالانجيلية، وصالة مغلقة للرياضات الأخرى.

 

ودعا مدير النادي حسين السردي الشباب وطلاب المدارس للاستفادة من البرامج التي يقدمها النادي، مشيرا إلى أن العمل في النادي مستمر طيلة أيام الإجازة خلال الفترة المسائية، مقدما شكره لمدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني ومساعديه على دعمهم للنادي ليحقق الأهداف المرجوة منه.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.