المدار
نجم الركايب

في حائل .. أهالي اللقيطة يحتفلون بعيد الفطر المبارك 1440هـ


في حائل .. أهالي اللقيطة يحتفلون بعيد الفطر المبارك 1440هـ

محمد المخلف (تصوير - عبدالمحسن الشيب - صحيفة حائل)


 

أقام أهالي اللقيطة في مدينة حائل ,حفل معايدة , كان ذلك يوم الثلاثاء 1 شوال 1440هـ , أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

وقد أدى الأهالي صلاة العيد في جامع اللقيطة , وذكر إمام المسجد في خطبته بنعمة الإسلام وإكمال العبادات , وأشار إلى أهمية الوعي الفكري و الاجتماعي ونبذ الفتن وشدد على أهمية التلاحم فيما بينهم وطاعة ولي الأمر.

 

كما قام الأهالي بمعايدة بعضهم البعض في المسجد بوجود الوافدين الذين لم يشعروهم إلا أنهم أخوان لهم وتبادلوا التهاني معهم.

 

وجريا على عادة الأهالي السنوية توجه الجميع إلى منزل الشيخ ناصر بن عبدالمحسن الشيب وإخوانه حيث تبادل الأهالي التهاني بهذه المناسبة الدينية وتم تقديم طعام العيد , فيما قام الأهالي بعدها في التجول في مجالسهم وزيارة بعضهم البعض كما كان عليه آباؤهم وأجدادهم.

 

وأكد الشيخ ناصر الشيب على أهمية الموروث والترابط والذي سينغرس في نفوس أبنائهم , مقدما التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد آل سعود أمير منطقة حائل وسمو نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد آل سعود , مؤكد أنهم تجاه ولاة أمرهم على السمع والطاعة كما قدم التهاني إلى أهالي المنطقة أجمع وللجنود البواسل في الحد الجنوبي قائلا: “اللهم احفظ هذا البلد آمنا”.

 

في حين شكر الشيخ ناصر الشيب صحيفة حائل الإلكترونية على تواصلها الاجتماعي وقربها من الأهالي بمنطقة حائل , متمنيا لها دوام التوفيق والاستمرار لخدمة هذه المنطقة , وهنأ الشيب كافة منسوبيها.

الصور


1 التعليقات

    1. 1
      المفضلي

      اعاد الله العيد على الجميع بموفور الصحة والعافية
      ولكن حبيت اذكر الصحيفة وكاتب الخبر بإنكم لم تلتزمون بتعميم وزارة الاعلام برقم 5084 وتاريخ 5-4-1438 المتمضن منع اطلاق لقب شيخ الا من معه ختم رسمي بذلك..
      انا اطالب بإعادة صياغة الخبر والا سنضطر الى التقاضي من اجل ذلك

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.