المدار
نجم الركايب

في حائل .. أسرة الحجيلان من قبيلة تميم تحتفل بعيد الفطر المبارك 1440هـ


في حائل .. أسرة الحجيلان من قبيلة تميم تحتفل بعيد الفطر المبارك 1440هـ

عيسى الراشد - صحيفة حائل


 

أقامت أسرة آل حجيلان من قبيلة بني تميم في منطقة حائل ملتقى المعايدة السنوي لعيد الفطر المبارك , كان ذلك يوم السبت الموافق 5 – 10 – 1440هـ.

 

وقد حضر الملتقى شيوخ وأعيان وشباب وأبناء أسرة آل حجيلان حيث شمل الملتقى على حفل خطابي قدمه الأستاذ زايد بن ناصر العبدالله الحجيلان , وبدئ الملتقى بآيات من القرآن الكريم تلاها الشاب خلف بن سعود الحمد الحجيلان ثم كلمة الأسرة ألقاها الأستاذ بندر بن علي اللحيدان الحجيلان ومن ثم قصيدة ألقاها الشاعر عبدالرحمن بن حمد بن خلف الحجيلان ثم قصيدة ألقاها الشاعر عبدالرحمن بن مطلق الراشد الحجيلان ومن ثم قصيدة ألقاها الشاعر زايد بن ناصر العبدالله الحجيلان, وقد امتازت الكلمة والقصائد بالمعاني الراقية والألفاظ الجزلة العذبة، والولاء للوطن.

 

بعد ذلك ألقى بعض أعيان الأسرة ببعض الكلمات الموجهه لشباب الأسرة ذكر فيها أهمية دور الشباب بخدمة الدين والوطن والمساهمة في رقي المجتمع ووضعه في مقدمة الأمم.

 

وبعد الحفل تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

 

ولا ننسى هنا دور لجنة التواصل واللجنة الإعلامية في إنجاح هذا الملتقى الّذي وثق أواصر المحبة والألفة بين أبناء العمومة وزاد دائرة التعارف فيما بينهم، وبث روح الترابط في الأسرة ، وفي ظل حكومتنا الرشيدة ويديم على بلادنا وشعبنا الأمن والأمان.

 

الصور


1 التعليقات

    1. 1
      الحزم

      والله والنعم بالجميع وعلى اقامة الحفل والشكر موصول لابناء راشد بن فهد التميمي جميعاً.

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.