المدار
نجم الركايب

“البلانكو” بطلاً لبطولة الخطة للبلوت


“البلانكو” بطلاً لبطولة الخطة للبلوت

بندر العكلان - صحيفة حائل - الخطة


 

اختتمت منافسات بطولة الخطة للبلوت والتي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة وبرعاية من نادي توب باور الرياضي ومحل فطائرنا وذلك مساء الاثنين الموافق ٢٨ – ١٠ – ١٤٤٠ هـ في الساحة الشعبية التابعة لبلدية مدينة الخطة.

 

أقيمت منافسات دور الثمانية وتأهل لدور الأربعة الفرق التالية : البلانكو والمرقاب والصقر والحزم ، وبعدها تأهل للمباراة النهائية فريقا البلانكو والمرقاب على حساب الصقر والحزم.

 

وفي النهائي تمكن البلانكو من الفوز على المرقاب ليتوّج بطلاً للبطولة واستطاع فريق الصقر من الفوز بالمركز الثالث بعد فوزه على فريق الحزم.

 

وأتت جوائز البطولة على النحو التالي:
المركز الأول : فريق “البلانكو” وحصل على مبلغ ٢٠٠٠ ريال + جهازين جوال + اشتراك لمدة ٣ شهور في نادي “توب باور” لكل لاعب.

 

المركز الثاني : فريق “المرقاب” وحصل على مبلغ ١٠٠٠ ريال + اشتراك لمدة ٣ شهور في نادي “توب باور” لكل لاعب.

 

المركز الثالث : فريق “الصقر” وحصل على مبلغ ٥٠٠ ريال + ساعتان.

 

الجدير بالذكر ان هناك بث مباشر للحضور للأدوار الإقصائية وتنقلت كاميرا النقل بين المباريات وتم نقل المباراة النهائية كاملة وبشكل واضح ويتم توضيح النشرة بعد كل صكة.

 

وفي الختام قام رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخطة الأستاذ فهد بن عبدالكريم الجبرين ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ ابراهيم بن شاوي الشقاق بتكريم الداعمين واللجان العاملة وكذلك تسليم جوائز أصحاب المراكز الثلاثة الفائزين.

 

وقام ممثل فريق المرقاب الأستاذ عليان مدارك الجريفاني بتقديم جائزة المركز الثاني كدعم للجنة التنمية الاجتماعية وشكرهم على ما يقومون به من مشاريع نوعية تخدم جميع فئات المجتمع.

 

وقدم رئيس المجلس الأستاذ فهد الجبرين شكره لبلدية الخطة على التسهيلات التي تقدمها للجنة وإتاحتها للساحة الشعبية مقراً للبطولة وشكر الداعمين للبطولة وهم نادي “توب باور” الرياضي ومحل “فطائرنا” وشكر الأستاذ عليان مدارك على تقديم جائزة فريقه في البطولة كدعم للجنة وكذلك شكر جميع الفرق المشاركة والجماهير التي حضرت طيلة أيام البطولة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.