المدار
نجم الركايب

تعليم حائل يودع سفراء “حماة الوطن”


بعد ختام زيارة سفراء حماة الوطن من نجران وجازان لحائل

تعليم حائل يودع سفراء “حماة الوطن”

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

ودع تعليم حائل سفراء حماة الوطن من منطقتي نجران وجازان الليلة بعد انتهاء برنامج سفراء حماة الوطن والذي استمر للفترة من ١١- ١٥ ١٤٤٠/١١هـ , واشتمل على عدد من البرامج والفعاليات توجها استقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لسفراء حماة الوطن.

 

وقد رعى مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني الحفل الختامي لزيارة ” سفراء حُماة الوطن ” من منطقتي جازان ونجران والوفد المرافق ، مساء يوم الأربعاء ، وبحضور مساعد مدير التعليم وعددا من القيادات التعليمية ومنسوبي التعليم ، وذلك بقرية “عقدة التاريخية”.

 

وذكر مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني مدى حرص إدارة التعليم بمنطقة حائل على إعداد برنامج سياحي وتثقيفي استمر لمدة خمسة أيام يليق بسفراء حُماة الوطن من خلال زيارة الأماكن السياحية والتراثية والترفيهية وأندية الحي لأبناء أبطال الحد الجنوبي الشهداء والمرابطين ، كما شمل برنامج الزيارة الالتقاء بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل والذي رحب وسُعد بمقابلة سفراء حُماة الوطن.

 

وأضاف الثويني أن مثل هذه المبادرات التي تطلقها وزارة التعليم في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله تجسد قوة التلاحم والتعاضد الاجتماعي ، والترابط الوجداني بين أبناء هذا الوطن المعطاء.

 

وفي نهاية الحفل قُدمت الهدايا للضيوف والدروع التذكارية الذي شهد عدد من الكلمات والقصائد والمشاركات من تعليم حائل وسفراء حماة الوطن.

 

من جانب آخر احتفل تعليم حائل بنات “بسفيرات حُماة الوطن ” من منطقتي جازان ونجران بإشراف مديرة الإرشاد بتعليم حائل الأستاذة نوير عايد الشمري ، وتناول الحفل الختامي فعاليات وفقرات متنوعة شارك بها جميع الحضور من تعليم حائل والوفد الزائر ، وختم بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية لسفيرات حُماة الوطن ومرافقيهم.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.