المدار
نجم الركايب

انطلاق الفعاليات والبرامج في نادي سهما بتعليم حائل


يداً بيد نحو جيل صاعد وواعد

انطلاق الفعاليات والبرامج في نادي سهما بتعليم حائل

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

انطلقت فعاليات وبرامج نادي سهما والذي يستهدف الفئة العمرية الناشئة من سن (4) إلى (12) سنة للبنات ، وإلى سن (10) سنوات للبنين، وحرصت مجموعة سهما للتعليم والتدريب التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل على تهيئة أجواء تربوية تعليمية متميزة ، تعزز ثقة الأطفال بأنفسهم وتحفز لديهم العملية التعليمية ، وتخلق لديهم روح المحبة ، بإشراف كادر تربوي متخصص ذو خبرة في الأنشطة البدنية والترفيهية والاجتماعية والتعليمية.

 

يذكر أن النادي تمت إدارته والإشراف علية بكادر نسائي تربوي من ذوات الكفاءة والقدرات العالية في تنمية مواهب الأطفال ومهاراتهم.

 

جاءت فكرة إنشاء هذا النادي تلبية لرغبات واحتياجات الابناء والبنات واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، ويأتي هنا التميز والإبداع في نوعية البرامج المقدمة للمشاركين في النادي وأبرزها: نادي للفروسية بالتعاون مع نادي غزوان للفروسية ، والسباحة ، ومهارات الدفاع عن النفس ، وبرنامج الحساب الذهني (العداد الصيني) والتعلم باللعب وغير ذلك من البرامج الأخرى.

 

وقد حظي النادي بإقبال شديد من قبل أولياء الأمور خلال أيامه الأولى ليصل عدد المشاركين فيه من مختلف الفئات العمرية للجنسين قرابة 150 مشاركاً ومشاركة ولا يزال الإقبال مستمراً ، وتستمر فعاليات النادي حتى نهاية الإجازة الصيفية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.