المدار
نجم الركايب

“الإنسان” .. فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود


“الإنسان” .. فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.hailnews.sa/894004/

 

الساعة قاربت على الواحدة بعد منتصف الليل , والجميع تململ والبعض انصرف والبعض لازال باقياً , كنت أتأمل في الطابق الثاني ونحن نعيش لحظات جميلة بازدياد الرقم ومقاربته للوصول للمليون الخامس , في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك في حملة إنسانية أُطلقت في منطقة حائل للسداد عن المعسرين من السجناء, موقف إنساني بحت وتجلت فيه مشاعر رائعة.

 

كان في المقدمة وأتأمله بهدوء .. أتأمل إنسانيته , صمته , تعابيره حين يعلن مقدمو الحفل ازدياد رقم التبرعات , ابتسامة فرح , تفاعل مشاعري إنساني بحت.

 

بعيداً عن كوني أتحدث عن رجل مسؤول في مملكتنا, وعن كونه أميرا , لا .. لا ! , أتحدث عن الإنسان الذي رأيته وقرأته, جميلة روحه الشبابية المتواضعة يشعرك أنه يشاركك مشاعرك ,يتلمس احتياجك وبحب بالإفادة لا تأدية واجب فقط.

 

جميله إنسانيتك سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود , جميل ما يتردد بين عامة الناس وأنت لا تعرف عن دماثة خلقك وتواضعك , والأجمل هو تأثيرك على الشباب, نعم شخصية ملهمة ومؤثرة , استطاعت أن تملك قلوب الشباب وتشحذ همتهم. روح المبادرة والشباب إن طغت على القائدة جعلته ملهماً ومثالاً يحتذى به, وهذا ما نطمح إليه كمجتمع أن يكون هناك من يتلمس احتياجاتنا ويقف عليها ليتم ما يملك من زمام أمورها. مملكتنا الحبيبة تعيش هذه الفترة فورة عظيمة في جميع المجالات , وكما هو معروف أن الفئة العمرية الغالبة على سكان المملكة في الخمس سنوات الأخيرة هي فئة الشباب ؛ مما يعني أنها تنبض بحيوية الشباب وروحهم, ورائع أن يكون القائد بالروح ذاتها, أيضاً هذه الفئة إن لم توجه طاقاتها التوجيه الصحيح لا شك أن الأثر سيكون سلبيا فالشباب سلاح ذو حدين , فتملس احتياجهم والقرب منهم يكون أثره كبيرا جداً إن كان بطريقة صحيحة ومن قائد محنك كسيدي إميرنا الشاب والإنسان “فيصل”.

 

بقلم: فلحاء الشمري

خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية)


1 التعليقات

    1. 1
      ام ثامر وفجر

      مبدعه كما عودتنا كلمات غنيه وثريه بمفرادات رائعه ومعاني تصل الى القلب لانها نابعه من اطيب قلب الى الامام استاذه فلحاء

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.