المدار
نجم الركايب

الدكتور يوسف الثويني يدشن انطلاق النقل التعليمي في تعليم حائل


الدكتور يوسف الثويني يدشن انطلاق النقل التعليمي في تعليم حائل

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

دشن مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني يوم الخميس 28 / 12 / 1440هـ , انطلاق النقل التعليمي بتعليم حائل ، في ساحة مواقف الإدارات النسائية.

 

وأخذ الدكتور الثويني جولة على بعض الحافلات المجهزة للنقل العام والتربية الخاصة، وقام بتجربة الكرسي الخاص للمعاقين بالحافلات الخاصة لذوي الإعاقة.

 

وذكر المدير الإقليمي لشركة التطوير الأستاذ صالح القفيعي ، أن خدمة النقل المدرسي وخدمة نقل التربية الخاصة ، تخدم فئة كبيرة تجاوز عدد المستفيدين (51) ألف مستفيد من الطلاب والطالبات ، في الهجر والقرى والمدن ، التابعين لتعليم حائل.

 

كما ذكر المالك لشركة سائح الأستاذ صالح الملحم ، أن اجتماع الإدارة العامة للتعليم وكذلك شركة التطوير في هذا التدشين ما هو إلا حرص على سلامة الطلاب والطالبات ، وتقديم الخدمة المطلوبة والمرجوة منا جميعاً، ونحن على أتم الإستعداد منذ فترة ، بتجهيز السائقين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، وفق شروط معينة وضعت لإختيار الأفضل.

 

وأكد مدير إدارة الخدمات الطلابية بتعليم حائل الأستاذ سعود النعام ، أن الأسطول متكامل وجاهز وسينطلق يوم الأحد القادم بنقل طلاب وطالبات المنطقة ، بالإضافة إلى طلاب وطالبات التربية الخاصة والذي سيكون نقلهم عن طريق شركة الوهيبي للنقل ، وتخدم قرابة ( 600 ) طالب وطالبة.

 

وسيكون هناك (40) حافلة مدرسية مجهزة وملصق عليها عبارات ترحيبية، لبداية العام الدراسي، وكذلك عبارات تحفز وتشجع على الإنضباط المدرسي ، لأخذ جولة في ميادين حائل العامة والمجمعات التجارية.

 

وفي نهاية التدشين شكر مدير عام التعليم المشاركين على تظافر الجهود لخدمة أبناء وبنات المنطقة وتهيئة كل السبل لذلك، وانتهى التدشين بتكريم المشاركين بدروع تكريمية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.