المدار
نجم الركايب

رغم ملاحظات ساقها متابعون .. في حائل: مهرجان جبال عقدة يحقق نجاحات باهرة


رغم ملاحظات ساقها متابعون .. في حائل: مهرجان جبال عقدة يحقق نجاحات باهرة

خلف العفنان (تصوير: خالد السويدي - صحيفة حائل)


 

لم تكن تلك الملاحظات التي رمى بها عدد من المتابعين مهرجان جبال عقدة 2019 في حائل عائقا دون نجاح المهرجان الذي تجاوز حضوره (15) ألف زائر قبل ختامه الرسمي اليوم الأحد.

 

وحظي مهرجان جبال عقد 2019 بحائل بحضور لافت بعد أن عملت اللجهة المنظمة “أرض الخيالة” على تجهيز الموقع بشكل لائق وحرصها على تنوع الفعاليات المدرجة ضمن برامج المهرجان , مما دفع العديد من المواطنين والمقيمين إلى زيارته والاطلاع على فعالياته والأركان المشاركة.

 

وكان السفير الفلسطيني باسم عبدالله الآغا قد زار المهرجان مساء السبت وأخذ جولة عامة على موقع الفعاليات , مبديا إعجابه بما رآه من حسن التنظيم وجودة الفعاليات.

 

في حين شهد المهرجان مشاركة العديد من المؤسسات الناشئة ومكاتب محاماة وفنانين تشكيليين وعدد كبير من الكافيهات المتخصصة بتقديم المشروبات الساخنة والباردة إضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة وعربات القهوة العربية , هذا خلاف المسرح الذي شهد العديد من العروض المتنوعة.

 

في المقابل قوبل المهرجان قبل ختامه بردود فعل متفاوتة في مواقع التواصل الاجتماعي أثنى بعضهم فيها على نوعية الفعاليات المقدمة واصفين ذلك بالتجديد في نوعية الفعاليات وتقديم عروض جديدة , فيما استنكر البعض محتوى بعض الفعاليات واصفينها بالمخالفة لعادات المجتمع المحلي مطالبين بالأخذ بملاحظاتهم ومراعات نمط المجتمع المحلي الحائلي – على حد وصفهم -.

الصور


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.