المدار
نجم الركايب

أول مغسلة سيارات نسائية متنقلة في منطقة حائل


أول مغسلة سيارات نسائية متنقلة في منطقة حائل

مَيّ الشمري - صحيفة حائل


 

أطلقت الفتاتان الحائليتان (ن . م) و(ف . م) مؤخرا مشروعهما الخاص في مدينة حائل , ولم تكن فكرة المشروع تجارية فحسب بل تعدت ذلك لتصل إلى ثقافة دعم الاستثمار النسائي في منطقة حائل , ومن هذا المنطلق أقدمت الفتاتان على إطلاق مشروعهما الذي يستهدف المركبات الخاصة بنساء مدينة حائل على وجه التحديد.

 

وتقول الفتاة (ن . م) إن الفكرة تولدت في مخيلتها منذ ما يقارب الثلاثة أشهر إلا أن الفكرة لم تأخذ حيز التنفيذ إلا قبل عشرة أيام مضت , حيث قامت وأختها – شريكتها في المشروع – على اختيار مركبة خاصة لهذا الغرض وتجهيزها بشكل كامل بمساحيق خاصة أصلية وأدوات تنظيف ذات جودة عالية.

 

وأضافت (ن . م) أن الفكرة طرقت مخيلتها وهي تشاهد نساء مدينة حائل يقفن على شوارع مدينة حائل أمام المغاسل المكتظة بالرجال ينتظرن انتهاء العمالة من غسيل مركباتهم , ومن هنا جاءت فكرة إطلاق مشروع خادم لنساء مدينة حائل وبأسعار مناسبة.

 

من جانبها أوضحت (ف . م) أن الطلبات النسائية على غسيل مركباتهن مناسبة رغم أن عمر المشروع لا يتجاوز العشر أيام , مشيرة إلى أن زبائنهن أبدين رضاهن عن الخدمة المقدمة كون خدمة تنظيف السيارات النسائية تتم بجودة عالية وبخدمات كاملة يشمل إزالة كل العوالق على هيكل المركبة الخارجي.

 

وأكدت الفتاتان في ختام حديثهما لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) أن دعم ثقافة المشاريع النسائية يعد من متطلبات المرحلة الحالية كون المرأة قادرة على تبني وإدارة عدة مشاريع مختلفة بعضها يحمل الطابع النسائي أو حتى المشروعات الأخرى التي ترى المرأة نفسها قادرة على تحقيق عدة نجاحات من خلالها.

الصور


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.