المدار
نجم الركايب

التشكيلية عهد الجارالله .. موهبة الفن الحاصلة على تكريم أمير منطقة حائل


محل "الفصل السابع" للورود والهدايا قدم لها هدية خاصة

التشكيلية عهد الجارالله .. موهبة الفن الحاصلة على تكريم أمير منطقة حائل

مها الشمري ، ريم الشمري - صحيفة حائل


 

يراها البعض موهبة مختلفة , بيمنا يراها آخرون كنزاً ثميناً , هي في مخيلتهم جوهرة تشكيلية ذات طابع خاص حاز فنها على إعجابهم ولامس ذائقتهم.

 

وفي مساء الثلاثاء 23 صفر 1441هـ , التقينا إنسانة عظيمة الموهبة لم تكن الإعاقة حائلا أمام قدراتها بل لمست قلوب محبيها بفنها الساحر , وبكل فخر استطاعت أن تجذب الأنظار إليها كما وضعت مشاعرها في لوحتها , وكانت كل لوحة لها تحمل قصة نجاح إنها موهبة الرسم التشكيلي والبصمة المميزة بين المواهب الأستاذة عهد الجارالله.

 

وتقول الأستاذة عهد الجارالله في حديث خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية) إن بدايتها الفنية كانت باستخدام اللون الأسود ورغم الكثير من الانتقادات التي وجهت لها إلا أن كل تلك الانتقادات جاءت في محصلة المحفز لها لمواصلة المسيرة وتقديم الأفضل.

 

الفنانة التشكيلية عهد جارلله البالغة من العمر 25 عاماً تؤكد أن مشاركاتها الفنية بدأت قبل عامين شملت المشاركة بالعديد من المهرجانات والمعارض , وتضيف أن آخر مشاركاتها كانت في بطولة حائل لجمال الخيل العربية الأصيلة , وخلال هذه المشاركة حصلت على تكريم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل.

 

وفي ختام حديثها أكدت الأستاذة عهد الجارالله أنها لاتزال تسير بخطى ثابتة لمواصلة مسيرتها الفنية , طارقة كل الأبواب لمساندتها على تحقيق كل أهدافها وتطلعاتها في مجال الفن التشكيلي.

 

يذكر أن محل “الفصل السابع” للورود والهدايا (أنستقرام – 33n77n33) قدم هدية خاصة للفنانة التشكيلية عهد الجارالله تقديرا لجهودها الفنية خلال الفترة الماضية.

 

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.