نجم الركايب

نائب أمير منطقة حائل يستقبل فريق مشروع نظام “إنتاجية” بمعهد الإدارة العامة


نائب أمير منطقة حائل يستقبل فريق مشروع نظام “إنتاجية” بمعهد الإدارة العامة

صحيفة حائل - واس


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة اليوم, فريق مشروع نظام “انتاجية” بمعهد الإدارة العامة برئاسة عضو هيئة التدريب أمين المجلس العلمي المشرف العام على نظام “إنتاجية” الدكتور سعد بن سعيد القحطاني وعضويه سعيد بن علي الغامدي وسعد بن محمد آل مسعر.

 

واطلع الأمير فيصل بن فهد بن مقرن خلال الاستقبال على نظام “إنتاجية”, الذي يعتمد على معايير علمية في كيفية احتساب إنتاجية الموظف بناءً على المهام المكلف بها في فترة زمنية محددة ونسبة إنجازها ومستوى جودتها.

 

من جانبه أوضح رئيس الفريق الدكتور سعد القحطاني أن النظام يبرز إنجازات الموظفين والإدارة مما يسهم في خلق الدافعية لإنجاز الأعمال في الوقت والجودة المطلوبة ويسهل قياس انتاجية الموظف الحكومي كمياً ونوعياً بأسلوب علمي وعملي وبشكل دوري وتحسين “إنتاجيته” ومتابعة تطورها.

 

وأضاف القحطاني أن النظام يسهم في تقدير الاحتياج من الوظائف والموظفين والكشف عن الموظفين ذوي الإنتاجية المنخفضة والموظفين ذوي الإنتاجية المرتفعة والتعرف على الأسباب المؤثرة على الإنتاجية والاستفادة منها وضبط ومراقبة العمل والحد من التأخر في إنجاز المهام.

 

يذكر أن إمارة منطقة حائل من أولى الجهات الحكومية التي تسعى لتطبيق البرنامج بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.