المدار
نجم الركايب

للهلال في دروب المجد عنوان


للهلال في دروب المجد عنوان


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.hailnews.sa/895745/

 

بضعة أيام فقط تفصل الهلال عن موعد نهائي دوري أبطال آسيا، بعد مشوار مضنٍ ومنهك جاب خلاله أعتى فرق غرب القارة وأشرسها وأطاح بهم واحداً تلو الآخر، وهو قادر على تتويج هذا المشوار الطويل بتحقيق هذه البطولة بإذن المولى – جل في علاه – ولا أخال أعضاء الفريق من جهاز إداري وفني ولاعبين إلا مدركين لأهمية هذا النهائي المرتقب ولا يحتاجون من الجماهير سوى الدعم والمؤازرة.

 

هي مباراتان فقط ويعتلي سيد القارة عرشه – بعد مشيئة الله وتوفيقه – ويمتطي صهوة القارة فهو زعيمها ونقيبها، مباراتان فقط ويضمها في جلباب إنجازاته ويُلحقها بركب قافلة بطولاته ويُدرجها تحت سجل مجده التليد.

 

أيها الهلال ، تملك كل مقومات الظفر بهذه البطولة حيث أعددت العدة لذلك، وبذلت الغالي والنفيس في سبيل الوصول لهذه اللحظة الحاسمة، أما وقد أتت فقد أزف وقت التتويج بعد طول انتظار، وآن أوان انصياع البطولة بعد أن استعصت كثيراً، حان وقت خضوعها بعد تمنعها مراراً وتكراراً.

 

أيها الهلال، أنت على مشارف أهم معترك قاري ومجدٍ دولي، فلا تلتفت لمن يحاول عرقلتك ببث الأخبار الواهية والإشاعات المغرضة والتعريض بنجومك وإشغالهم، فهؤلاء نجاحهم هو اخفاقك وبطولتهم هي انكسارك، لا تكترث لهم ولا تهتم بهم وكما قال الأول:

يجعل الله للمعالي أناساً

وأناساً لقصعةٍ وثريد

 

انطلق للمعالي فهي بانتظارك ولا تليق إلا بك ولا تزدان إلا بحضورك ودعهم للقصعة وللثريد.

 

خاتمة:

هذه هي المرة السابعة التي يصل فيها الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بمختلف مسمياته فهل يتمكن من الحصول على البطولة السابعة له في البطولات الآسيوية من خلالها؟!

 

بقلم: عادل الغازي

خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية)


1 التعليقات

    1. 1
      عبدالله

      موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم وأسال الله لك وللهلال كل التوفيق

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.