المدار
نجم الركايب

الأستاذ سعد التركي يرعى أول سباقات فروسية بقعاء في موسمه الثاني


على كأس ودعم رئيس الميدان الأستاذ محمد الطارش

الأستاذ سعد التركي يرعى أول سباقات فروسية بقعاء في موسمه الثاني

بندر الدخيل (تصوير: معاذ السليمان - بقعاء)


 

رعى سعادة محافظ بقعاء الأستاذ سعد بن مبارك التركي حفل سباقات ميدان فروسية بقعاء في موسمه الثاني , على كأس ودعم رئيس ميدان فروسية بقعاء الأستاذ محمد الطارش , كان ذلك عصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 – 3 – 1441هـ , بحضور رئيس بلدية بقعاء بالنيابة المهندس بدر النافل وجمع من الإعلاميين والأهالي ومحبي هذه الرياضة.

 

وشهدت منافسات الحفل الأول في موسمه الثاني إقامة شوطين مسافة كل شوط 1400م , حقق في الشوط الأول الجواد “بطحان” لمالكه خلف الهدلان المركز الأول , وجاء الجواد “نطاح” للمالك جبر الحجي المركز الثاني , وحل الجواد “اعتبرني” للمالك براك الشمري المركز الثالث , فيما حل الجواد “نجم بلقرافيا” للمالك عبدالله الساير المركز الرابع.

 

وفي الشوط الثاني حقق الجواد “السميح” لمالكه عبدالله التميمي المركز الأول , وجاء الجواد “محروت” للمالك صالح الطلاع المركز الثاني , وحل الجواد “ذهب الشيب” للمالك خالد الفريح المركز الثالث , فيما حل الجواد “حين” للمالك علي العبيد المركز الرابع.

 

في حين سلم الأستاذ سعد التركي الجوائز المالية والكؤوس لأصحاب المراكز الأولى في الشوطين , كما تم السحب على على جائزة “آيباد” للجمهور الحاضر مقدمة من محل الكاسر للاتصالات.

 

وفي نهاية الحفل قدم ميدان فروسية بقعاء درعا تذكاريا تكريما لمحافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي , كما قدم المهندس بندر النافل درعا مماثلا لمدير الميدان الأستاذ محمد الطارش تقديرا لجهوده.

 

وبعد ختام التكريم وتسليم الجوائز التقط عدد من الخيالة الواعدين الصور التذكارية مع سعادة المحافظ وضيوف الحفل , متمنيا سعادة المحافظ لهم كل التوفيق في مسيرتهم القادمة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.