نجم الركايب

حب الوطن أغلى من الأرواح


حب الوطن أغلى من الأرواح


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.hailnews.sa/896833/

 

من منطلق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول: (كل رجل من المسلمين على ثغره من ثُغر الإسلام , الله الله أن يؤتى الإسلام من قبله) .. أو كما قال صلى الله عليه وسلم .. إذا علينا جميعاً أن تكون كذلك , لهذا الوطن الغالي.

 

علماً أن جميع المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية حاضرة وبادية منذ نعومة أظافرهم وأبنائهم وأجدادهم وهم يعيشون جميعاً في ربوع هذا الوطن الكريم في الأمن والأمان والمحبة والسلام بفضل من الله أولاً ثم بعدل هذه الحكومة الرشيدة.

 

وكذلك أحببت أن أضيف ملاحظة وهو أن والدي – رحمه الله وجميع المسلمين – كان له شرف المشاركة مع الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – في بعض فتوحاته المباركة يقول الوالد وغيره من كبار السن – رحمهم الله – أن الحاج أو المعتمر لا يتمكن من دخول مكة المكرمة أو المدينة النبوية على ساكنها أفضل الصلاة والسلام من قطاع الطرق وذلك قبل توحيد المملكة العربية السعودية والحمد لله على ذلك , اسأل الله تعالى أن يجزي الملك المؤسس عبدالعزيز عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء إنه سميع مجيب , كما اسأله يجنب المملكة العربية السعودية ومقدساتها وشعبها وولاة أمرها من كيد الحاسدين ومكر الخائنين .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

بقلم: فهد بن محمد الفهيدي الشمري
من منسوبي وزارة العدل سابقاً بحائل

خاص لـ(صحيفة حائل الإلكترونية)


1 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.