المدار
نجم الركايب

زوّار: موسم حائل رافد اقتصادي والقشلة موقع ترفيهي جاذب


أكدوا على ضرورة وجود صراف آلي

زوّار: موسم حائل رافد اقتصادي والقشلة موقع ترفيهي جاذب

هيام اليافعي - صحيفة حائل


 

شكل مبنى القشلة موقعا مهما في منطقة حائل بعد فعاليات موسم حائل التي احتضنتها كأحد المواقع التي تقام عليها فعاليات الموسم , وأصبحت محط أنظار أعداد كبيرة من الزوار الذين يتوافدون إليها بشكل يومي.

 

وفي جولة صحفية قامت بها (صحيفة حائل الإلكترونية) في ردهات القشلة استطلعت من خلالها الصحيفة آراء بعض زوار الموسم , حيث ذكرت أم عبدالعزيز القادمة من الرياض أن الأجواء هادئة وجميلة وتتميز بالترتيب والنظافة وأن المواقع تتوفر فيه وسائل الأمن والسلامة ورغم كثرة الزوار نشعر وكأننا في أحضان منازلنا , وكان مع أم عبدالعزيز ابنتها الصغيرة حيث تداخلت بالحوار وقالت لي ملاحظة بسيطة آلا وهي عدم وجود جهاز للصرف الآلي فالناس في الأغلب لا تحمل مبالغ مالية في حقائبها , أما ابن أم عبدالعزيز فأشار إلى عدم وجود (باركن) مواقف سيارات وذكر أن وجوده أمر ضروري ولكنه أكد أن المكان بشكل عام مريح جدا , وتواصل أم عبدالعزيز حديثها قائلة لا مقارنة لأي موسم أقيم بالمملكة بموسم الرياض معللة ذلك بالفروقات بين المناطق من حيث الكثافة والسكان وأكدت أن موسم حائل ناجح ووفر كل وسائل الترفيه التي يحتاجها ابن هذه المنطقة الجميلة.

 

أما الأستاذة مها فقد أبدت سرورها مما شاهدته من فعاليات جميلة وهادفة في القشلة وقالت هذه أول زيارة لي ولن تكن الأخيرة وأن الأجواء تستحق تكرار الزيارة.

 

في المقابل أحد الشبان من زوار القشلة يدعى محمد العبدالله قال إن موسم حائل فتح آفاق من فرص العمل لأبناء وبنات منطقة حائل , مشيرا أن الموسم أصبح رافدا اقتصاديا مهما رغم برودة الأجواء في بعض الأيام.

 

الصور


2 التعليقات

    1. 1
      لولي

      تسلمين ع التغطيه .. نتمنا استمرار الكوفيهات والمطاعم لما بعد الموسم المكان جداً جميل ورايق ياليت يوصل هالانطباع لمن يهمه الامر

      الرد
    2. 2
      سلامة الزيد

      متابعة تليق بموسم الجميلة حائل فخر الشمال وعطر الوطن

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.