نجم الركايب

خفافيش الظلام تسطو على سيارات المواطنين في مدينة حائل


شرطة حائل تبذل جهودا مشكور لتتبعهم والقبض عليهم

خفافيش الظلام تسطو على سيارات المواطنين في مدينة حائل

خلف العفنان - صحيفة حائل


 

أكد بعض المواطنين في مدينة حائل تعرض سياراتهم للسرقة بتحطيم زجاج المركبة وسرقة ما فيها من نقود أو أدوات يمكن الاستفادة منها.

 

وذكر أحد المواطنين في مدينة حائل أنه تفاجأ بالاعتداء على سيارته الواقفة أمام منزله في ساعة متأخرة من الليل وتحطيم زجاجها وسرقة مبلغ مالي قليل كان قد تركه في الدرج الجانبي من المركبة , وأضاف المواطن أن اللصوص قاموا بتفتيش السيارة بالكامل دون أن يقوموا بسرقة شيء من أجهزة المركبة التي قد تتطلب وقتا طويلا حتى يتمكنوا من سرقتها , مبينا أنه قام بالتواصل مع جهاز الشرطة الذين باشروا مشكورين الحادثة واتخذوا كامل الإجراءات النظامية مستعينين أيضا بكاميرا المنزل التي أظهرت أربعة من الشبان الذي افتعلوا هذه الجريمة , مشيرا أن الأجهزة الأمنية مشكورة تمكنت من القبض على ثلاثة منهم.

 

يذكر أن مدينة حائل وفقا لمصادر (صحيفة حائل الإلكترونية) شهدت أكثر من حادثة سرقة سيارة مساء البارحة , مما يؤكد أن خفافيش الظلام يتسللون داخل أحياء المدينة لسرقة ما يمكن سرقته من نقود أو أدوات ثمينة من الممكن أن يحصلوا عليها داخل هذه السيارات.

 

الفديو


3 التعليقات

    1. 1
      قلم حائل

      حسبي الله ونعم الوكيل فيهم !!

      الرد
    2. 2
      عين علي الواقع

      الدوريات اشغلهم الجهني و قائد الدوريات ابن شديد بالمخالفات و تتبع العماله و ابعدوهم عن عملهم الاساسي الا وهو متابعه المحلات و المنازل والحفاظ علي مصالح واموال الناس

      الرد
    3. 3
      حائل

      جابوهم الرحاجيل

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.