نجم الركايب

بالصور .. أيتام حائل يزورون مناطق الفعاليات ويستمتعون بـ”موسم حائل”


بالصور .. أيتام حائل يزورون مناطق الفعاليات ويستمتعون بـ”موسم حائل”

صحيفة حائل - حائل


 

أشرك موسم حائل أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) ومركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بمنطقة حائل ضمن الرحلات الترفيهية لمواقع الفعاليات المصاحبة لموسم حائل التي بدأت أمس (الخميس) وتستمر الزيارات بشكل يومي حتى (الاثنين) المقبل.

 

وتستهدف الجولات عدد 72 شاباً و19 فتاة من أيتام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، وعدد 19 شاباً من أبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، وتنوعت الزيارات لكل من منطقة المغامرات في منتزه مشار، ومتحف حائل، وقصر القشلة، ونبض حائل.

 

وزار أيتام حائل معظم المعارض في مناطق المهرجان، وتعرفوا على أبرز الفعاليات المقدمة، وتخلل برنامج الزيارة في يومها الأول العديد من البرامج الترفيهية المتنوعة، بهدف إضفاء البهجة والسرور للأيتام.

 

وكشف مدير المركز الإعلامي لموسم حائل صالح العنزي، بأن موسم حائل أطلق رحلات ترفيهية مجانية لمواقع الفعاليات في منطقة المغامرات في منتزه مشار، ومتحف حائل، وقصر القشلة، ونبض حائل، ونحن نسعى إلى تعريف جميع زوار فعاليات الموسم بما تتميز به المنطقة من أماكن سياحية وأثرية وتاريخية، وإشراكنا لأبناء مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، وأيتام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، يأتي ضمن تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع.

 

ودعا مدير المركز الإعلامي جميع الجهات الخيرية الرسمية التي ترغب بزيارة الموسم التواصل عبر الموقع الرسمي للموسم موضحاً بأن أبواب الموسم مفتوحة للجميع.

 

يذكر أن موسم حائل هو أحد مواسم السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، والذي جاء ضمن برنامج «جودة الحياة 2020»، الذي اعتمده مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية. ويعد البرنامج أحد أهم برامج التحول الوطني 2020، ورؤية 2030.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.