نجم الركايب

بالتعاون مع “كبدك” .. صحة حائل تقيم برنامج العيادة الاستشارية المتنقلة “ترحال”


بالتعاون مع “كبدك” .. صحة حائل تقيم برنامج العيادة الاستشارية المتنقلة “ترحال”

خالد الشبرمي - صحيفة حائل


 

تقيم صحة حائل بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” برنامج العيادة الاستشارية المتنقلة “ترحال” , وذلك بمستشفى الملك خالد بحائل , يوم الثلاثاء 1 – 7 – 1441هـ , من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

 

وتأتي هذه الزيارة بهدف الوصول للحالات المصابة بأمراض الكبد وتشخيص الحالات والوقوف عليها باستخدام أحدث جهاز لفحص الكبد (فيبروسكان)، وتوفير الخدمات العلاجية اللازمة لهم.

 

وأوضح مدير عام جمعية “كبدك” الأستاذ عبدالعزيز بن علي الحميد، أن الجمعية أعدت خطتها تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك”، وذلك من أجل دعم برنامج الجمعية العلاجي.

 

وأشار الحميد إلى أن الجمعية يقع على عاتقها إدارة البرنامج بكافة جوانبه الصحية والطبية والاجتماعية من حيث دراسة الحالات وتحديد احتياجاتها من برامج الفحص الشامل لكل مستفيد من مناطق المملكة وما يتطلب توفيره من احتياجات لهذه الفئة من أبناء الوطن.

 

وتأتي هذه الزيارة لمنطقة حائل استكمالاً لسلسلة زيارات للعيادة الاستشارية المتنقلة “برنامج ترحال” والتي تنفذها الجمعية بكافة مناطق المملكة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.