نجم الركايب

الأستاذة فوزية بنت عليان الحربي .. مدارس “منار العلم” في حائل


الأستاذة فوزية بنت عليان الحربي .. مدارس “منار العلم” في حائل

هيام اليافعي - صحيفة حائل


 

يعد المعلم من أهم الركائز الأساسية التي تساهم في بناء المجتمع الصالح , وله دور بعيد المدى في التربية القويمة , ومن أهم أسباب نجاح الفرد في تحقيق الأحلام , ولذلك جاءت على ألسنة الشعراء العديد من الأبيات الشعرية التي تؤكد على أهمية المعلم ودوره المهم في بناء المجتمع , فهذا أمير الشعراء أحمد شوقي يقول:

قم للمعلم وفه التبجيلا

كاد المعلم أن يكون رسولا

 

لقاء صحيفة حائل الإلكترونية في هذا التقرير سيكون عن إحدى سيدات التعليم الفاضلات في منطقة حائل الأستاذة فوزية بنت عليان الحربي قائدة مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في مدارس “منار العلم” بمنطقة حائل.

 

وتحدثت ولية أمر الطالبة “هدى” عن الأستاذ فوزية الحربي قائلة إنها قائدة بالفطرة وصاحبة أنماط تربوية راقية تسعى دائما إلى حل كل الملاحظات بشكل مستمر رغبة منها في إيجاد بيئة مدرسية مناسبة تستفيد منها كل طالبات المدرسة.

 

وأكدت ولية أمر الطالبة “رهف” على أنها تشعر بالسعادة عند قدوم ابنتها للمدسة لما تجده فيها من أمان تربوي وثراء معرفي وقيادة تربوية بحجم الأستاذة فوزية الحربي.

 

وحصلت الأستاذة فوزية الحربي ذات العلاقات الحميمية مع منسوبات المدرسة من معلمات وموظفات وطالبات على أكثر من شهادة تقدير وخطاب شكر من الإدارات والأقسام التعليمة نظير جهودها الجبارة في تنفيذ الأنشطة المدرسية وحصولها على عدة جوائز ومراكز أولى في الكثير من المسابقات التي شاركت فيها المدرسة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.