نجم الركايب

رئيس بلدية الحليفة ينفذ جولة رقابية على مراكز التجمعات التجارية والآلية


بهدف التأكد من النظافة المستمرة وتوفير المعقمات اللازمة

رئيس بلدية الحليفة ينفذ جولة رقابية على مراكز التجمعات التجارية والآلية

سالم الرشيدي - صحيفة حائل


 

نقذ سعادة رئيس بلدية الحليفة في منطقة حائل الأستاذ مغيلث الرمالي جولة على مراكز التجمعات التجارية في مدينة الحليفة والقرى التابعة لها , يرافقه في هذه الجولة الفريق الصحي والخدمي في البلدية , كان ذلك صباح اليوم الخميس المافق 2 – 8 – 1441هـ.

 

وتأتي هذه الجولة ضمن مبادرات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس الرامية إلى التنظيف المستمر وتوفير المعقمات اللازمة عند الصرافات الآلية وأماكن التجمعات التجارية , كما أنها تندرج ضمن سلسلة من الجولات السابقة التي تنفذها بلدية الحليفة بشكل مكثف على مدار العام.

 

من جانبه أكد الأستاذ مغيلث الرمالي على الموظفين المختصين على ضرورة تتبع تطور الطرق الاحترازية للوقاية من وباء كورونا وأهمية التزام تلك المراكز بالاشتراطات الصحية المنصوص عليها من الوزراة , إضافة إلى أهمية التكامل المشترك مع كافة الجهات ذات العلاقة.

 

في حين خلصت جهود بلدية الحليفة إلى تقديم كافة الخدمات الصحية والاحترازية اللازمة , بالإضافة إلى أعمال سيارات الرش وطاقم العمل بهدف التصدي لأي طارئ لا سمح الله وهذا ما اعتبره الأهالي والمشمولين بالخدمات البلدية من الأولويات التي تقدمها بلدية الحليفة على مدار العام.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.