نجم الركايب

إتهام شقيقة لاعب كرة مصري ونجل قيادي إخواني بالجريمة والجمع بين زوجين


إتهام شقيقة لاعب كرة مصري ونجل قيادي إخواني بالجريمة والجمع بين زوجين

منيرة السعود - صحيفة حائل


 

أقدمت شقيقة حارس مرمى سابق في أحد قطبي الكرة المصرية أثناء عملها بالسعودية على ارتكاب جريمة ضد الشرع تمثلت بزواج المسيار من نجل قيادي إخواني مقيم في منطقة حائل بالسعودية وينتمي لإحدى قرى مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى اكتشاف الزوج “أ . ع” قيام زوجته “أ . أ” بقرية أبو زعبل مركز الخانكة القليوبية شقيقة حارس المرمى “و . أ” ومقيمة حالياً في حائل بالسعودية للعمل وذلك منذ أواخر عام ٢٠١٧م , بقيامها بتزوير بيانات حالتها الاجتماعية من متزوجة (حيث إنها متزوجة من مصري منذ عام ٢٠٠٩م ولم تطلق منه) وزورت الأوراق إلى مطلقة غير متزوجة بكافة بياناتها بعد قدومها إلى المملكة العربية السعودية لكي تتمكن من الزواج “مسيار” من مديرها بالعمل واسمه “إيهاب” نجل قيادي إخواني ومقيم بالسعودية منذ عام ٢٠٠٧م , وينتمى لقرية نوسا البحر بمركز أجا التابعة لمحافظة الدقهلية.

 

وكانت المقيمة المصرية دخلت المملكة منذ عام ٢٠١٧م , وعملت بمشغل نسائي وسجلت بياناتها بكافة أوراقها وإقامتها بأنها غير متزوجة رغم أن باسبور سفرها مدون به أنها متزوجة في بلدها مصر ومدون اسم الزوج المصري ، ورغم ذلك استطاعت عن طريق التحايل بمساعدة آخرين بتسجيل حالتها الاجتماعية كمطلقة غير متزوجة لتتمكن من الزواج المسيار من المقيم المصري الذي يعمل مدير مشروعات بمصنع معروف للأثاث الخشبي بحائل وموجود بالسعودية منذ عام ٢٠٠٧م , وينتمى إلى جماعة الإخوان المحظورة ونجل قيادي بارز بجماعة الإخوان بمحافظة الدقهلية المصرية ، وبعد علم الزوج الأول في مصر بما ارتكبوه من جرائم أقام ضدهم قضايا بالنيابة العامة المصرية بالتزوير والزنا والجمع بين زوجين، وتعرض الزوج الأول لعدة تهديدات بالقتل من الزوجة الخائنة وشريكها في الجريمة وإجباره على التنازل عن القضايا حتى يتمكنوا من العودة إلى مصر لكونهما في حكم الهاربين لتفادى العقاب القانونى والجنائي على فعلتهما.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.