نجم الركايب

انطلاق برامج التطوير المهني الصيفي للبنين في مرحلتها الثالثة في تعليم حائل


انطلاق برامج التطوير المهني الصيفي للبنين في مرحلتها الثالثة في تعليم حائل

فهد الحربي - صحيفة حائل


 

انطلقت برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي 2020م المرحلة الثالثة (التدريب عن بعد) في منطقة حائل بمتابعة من سعادة مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر بن عبدالله البليهد وبإشراف مباشر من مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ عارف بن محمد الحربي.

 

وذكر الدكتور منذر البليهد بأن البرامج تهدف إلى تنمية النمو المهني لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في جميع أنحاء مملكتنا الغالية ، وتمهين وظيفة المعلم بما يعزز من كفاءة الأداء وتحسين نواتج التعلم.

 

وأفاد سعادة المساعد للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ يحيى بن صالح العماري بأننا نسعى من خلال هذه البرامج إلى تحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذها ، والتي تعزز من كفاءة المعلم وتطوير مهاراته في التعليم والتي تنعكس على أبنائنا الطلاب في الميدان التربوي.

 

وذكر الأستاذ عارف الحربي بأن عدد البرامج التي تم الإعلان عنها 37 برنامجاً تدريباً ، موجهة لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في إدارات التعليم على مستوى المملكة ، وتستهدف هذه البرامج أكثر من 3500 معلم ومعلة ، وسيتم تنفيذها خلال 18 يوماً ، ويقوم بتنفيذها عدد من التربويين في المنطقة والذين يتميزون بمهارات عالية في التدريب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.