نجم الركايب

أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ومدير مؤسسة مزن الخيرية


أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ومدير مؤسسة مزن الخيرية

منيرة السعود - صحيفة حائل


 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية الدكتور خالد بن عبدالرحمن بن سليمان الراجحي والمدير التنفيذي لمؤسسة مزن الخيرية محمد بن عبد الله العليان.

 

وفي مستهل اللقاء رحب سموه بالجميع، مثمناً الدور البارز للمؤسسة وأعمالها الخيرية الملموسة، مؤكداً أهمية عناية مؤسسات القطاع غير الربحي بالاحتياجات الحاضرة والشراكة لدعم ما من شأنه تطوير التنمية المحلية ودعم الابتكار والريادة في المجالات الاجتماعية والأعمال وتعظيم الأثر في مجالات وقطاعات التنافس المعاصرة.

 

ثم تسلم سمو أمير منطقة حائل نسخًا من دراسة الاحتياج المجتمعي لمناطق المملكة خلال أزمة فايروس كورونا المستجد، التي قامت بها مؤسسة سليمان الراجحي، كما تسلم سموه تقريراً عن مساهمات المؤسسة في الأزمة.

 

من جهته استعرض الرئيس التنفيذي لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية جانباً من المشاريع التي قدمتها المؤسسة في مجال الآبار وتحلية المياه وتمديد الشبكات في حائل ونواحيها، والتي بلغت 35 مشروعًا، والتي تشرف عليها المؤسسة وتستهدف هذه المشاريع خدمة بعض المحافظات والقرى والبوادي.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.