نجم الركايب

الأمير عبدالله بن مساعد يتحدث عن خطأ هدَّد الهلال بفقدان 11 لاعبًا دفعة واحدة


الأمير عبدالله بن مساعد يتحدث عن خطأ هدَّد الهلال بفقدان 11 لاعبًا دفعة واحدة

صحيفة حائل - متابعات


 

تحدث الأمير عبدالله بن مساعد، الرئيس الأسبق لنادي الهلال، عن واقعة كادت تتسبب في فقدان الزعيم لـ11 لاعبًا دفعة واحدة من قوامه الأساسي لصالح نادي الاتحاد وباقي الأندية الأخرى.

 

وقال بن مساعد في تصريحات لإذاعة «يو إف إم»، مساء السبت: «الفترة التي أعقبت خسارة الهلال لخدمات اللاعب خميس العويران والذي انتقل إلى نادي الاتحاد، عقدنا اجتماعًا لأعضاء الشرف، وراجعنا العقود ووجدنا أن كل اللاعبين الأساسيين في فريق الهلال تقريبًا تنتهي عقودهم قريبًا، وبالتحديد 11 لاعبًا منهم سامي الجابر ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وأحمد خليل وغيرهم».

 

وأضاف: «صار لدي قلق شديد من هذا الضغط؛ ولكن لم يكن هناك إمكانيات مالية قوية، رتبت العقود بألا تنتهي في سنة واحدة، بحيث لا يقع الرئيس القادم في نفس الخطأ وسددت ديون النادي وقضينا فترة رائعة وجلبنا بطولات كثيرة».

 

وتابع: «منصور البلوي، رئيس الاتحاد، وضع الهلال في رأسه، كما يقول أشقاؤنا في مصر، فقد تعاقد مع العويران، وكنت أخشى على باقي اللاعبين».

 

وواصل رئيس الهلال السابق: «طلب مني المدرب أديموس حينها التعاقد مع النجم الإيفواري يايا توريه وكانت قيمة انتقاله في ذلك الوقت 800 ألف دولار وهذا كان صعبًا؛ ولكن تعاقدنا مع لاعبين آخرين كانت لهم بصمة أيضا».

 

وبدأ خميس العويران مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف نادي الهلال عام 1991 واستمر معه حتى 2001، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد ويدافع عن ألوانه حتى عام 2007، وقد توج خلال مسيرته بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا «3 مرات» 2000 و2004 و2005 وكأس أمم آسيا «مرة واحدة» 1996م.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.