نجم الركايب

سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه يرفعان التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك


سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه يرفعان التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

صحيفة حائل - واس


 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وقال سموه “يطيب لي أن أرفع لكم – أيدكم الله – باسمي ونيابة عن أهالي منطقة حائل التهنئة والتبريك بهذه المناسبة السعيدة , وأسأل الله – عز وجل – أن يمتعكم بالصحة والعافية، وأن يكتب لكم الأجر والثواب فيما تقدمونه من خدمات وعناية ومتابعة لحجاج بيت الله الحرام ، وأن يديم على الوطن أمنه وأستقراره وتطوره في مختلف المجالات.

 

كما رفع سمو أمير منطقة حائل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، أعرب فيها عن خالص التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية ، وعلى الوطن بمزيد من التطور والرخاء.

 

من جانبه رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقال سموه بهذه المناسبة : أتشرف بأن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ , سائلا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على مقامكم الكريم أعواماً عديدة وازمنة مديدة وأنتم تنعمون بمزيد من الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة الخير والنماء بعون الله وتوفيقه.

 

كما رفع سمو نائب أمير منطقة حائل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقال سموه : “يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ، سائلًا المولى أن يعيده على سموكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.