نجم الركايب

في الرياض .. الشاب محمد العنزي عريسا


في الرياض .. الشاب محمد العنزي عريسا

محمد المخلف - صحيفة حائل - الرياض


 

امتثالاً لقرارات الدولة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتماشيا مع قرارات وزارة الداخلية في الإجراءات واحترازاً لجائحة كورونا المستجد , احتفل الشاب محمد بن سويد العنزي على كريمة عمه نايف بن عشوي العنزي وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 24 – 12 – 1441هـ , الموافق 14 – 8 – 2020م , في قاعة درة المملكة بالعاصمة الرياض.

 

وقد أبدى العريس محمد العنزي عن سعادته بهذا الزواج المقتصر على العائلة والأصدقاء بسبب أخذ الاحتراز الوقائية من انتشار الفيروس المستجد وتجنباً لانتقال أي أعراض وتيسيراً في تكاليف الزواجات ، داعياً الله عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن الأمتين الإسلامية والعربية وأن يحفظ بلاد المسلمين عامة والمملكة العربية السعودية خاصة من هذه الجائحة ومن كل بلاء ووباء ومكروه , مناشدا الجميع إلى تطبيق الإجراءات الوقائية في التجمعات العائلية والأماكن العامة.

 

وشكر في الختام صحيفة حائل الإلكترونية على هذه التغطية ونقل كلامه وقدم شكره لجميع الأصدقاء والأقارب الذين شاركوه حفل زواجه رغم الظروف التي يمر بها العالم من آثار الجائحة , حيث شكر كل من اتصل أو قام بإرسال رسالة تبريكات بمناسبة زواجه.

 

صحيفة حائل الإلكترونية تقدم التبريكات والتهاني للشاب محمد بن سويد العنزي بمناسبة زواجه متنين له حياة طيبة وذريه صالحه بإذن الله تعالى.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.