نجم الركايب

بالصور .. مشاركة جمعية الأسر المنتجة في مهرجان التمور والأسرة في حائل


بالصور .. مشاركة جمعية الأسر المنتجة في مهرجان التمور والأسرة في حائل

منيرة السعود - صحيفة حائل


 

تشارك جمعية “إنتاج” بمهرجان التمور والأسرة المقام بمنتجع جنة الشمال بمدينة القاعد بعدد 20 مشاركة للأسر المنتجة ، تنوعت ما بين الطبخ والحلى والحرف اليدوية والبهارات الحايلية، بالإضافة إلى النقش والجلابيات والعطارة ، والعطورات.

 

وتأتي مشاركة الجمعية امتداداً لما تقدمه من دعم للأسر المنتجة بالمنطقة.

 

وأوضح الأستاذ فيصل الرمالي رئيس مجلس الإدارة بجمعية الأسر المنتجه “إنتاج”بمنطقة حائل بأن المنافذ التسويقية جاءت بشراكة مجتمعية في مهرجان التمور والأسرة خلال ممر الأسر حيث تم تخصيص أكثر من ٢٠ مشاركة في مواقع مجهزة لتخدم العديد من الأسر المنتجة من أجل تسويق منتجاتهم خلال المهرجان بشكل مميز وجاذب إضافة إلى كونه رافد تسويقي للمنطقة.

 

وقالت المسؤولة عن البوثات وهج صالح أن الترشيح لمشاركة الأسر المنتجة التابعة للجمعية كان بناء على الأكثر شعبية في المنطقة والبعض أتت مشاركتهم للدعم والتسويق، وأضافت أن المشاركات في المهرجانات والمعارض تختلف في كل مرّة لأعطاء فرصة أكبر للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها.

 

الجدير بالذكر أن جمعية الأسر المنتجة بحائل “إنتاج” تم تأسيسها عام 1437هـ , بقرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ، وتسعى الجمعية إلى توفير أكبر قدر من الدعم والتدريب للعنصر البشري في المجتمع الحائلي ، وغرس قيم العمل والإنتاج وثقافة المشروعات الصغيرة والمنتجة ، بالإضافة إلى تقديم الخبرة العملية والاستشارات وإتاحة الفرص التسويقية والترويجية للأسر المنتجة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.