نجم الركايب

في بلدة البير بمنطقة حائل .. انطلاق مزاد سلمى للإبل في نسخته الثالثة


في بلدة البير بمنطقة حائل .. انطلاق مزاد سلمى للإبل في نسخته الثالثة

الرزني الربوض - صحيفة حائل


 

انطلق مزاد سلمى للإبل في نسخته الثالثة , كان ذلك يوم أمس الأول بقرية البير بمنطقة حائل , في حفل شهد حضورا كثيفا يتقدمهم جمع من الشيوخ والأعيان وحضورا إعلاميا وجمع كبير من ملاك الإبل ومحبيها وسط تطبيق تام للإحترازات الوقائية.

 

ويستمر المزاد لمدة ١٥ يوما يصاحبه عدد من الفعاليات من ضمنها السوق الشعبي الٰذي يخدم الكثير من الأسر المنتجة ويزيد في دخلها , فيما شهد انطلاق مسيرة الخيل نفذها أبناء الأسلم , كما شهد الموقع حراجا لبيع الإبل وأحواش للإبل.

 

في حين أعلن المشرف العام على المزاد الأستاذ مناور بن مسير القاسم تكفله التام باحتياجات الضيوف من ملاك الإبل من ماء وأعلاف , مؤكدا ترحيبه التام باسم اللجنة المنظمة بضيوف المزاد , فيما رفع القاسم شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على دعمهم المتواصل لجميع المزادات التي تقام في المملكة ومن ضمنها مزاد سلمى , كما ثمن القاسم الدعم الذي يجده المزاد من لدن أمير منطقة حائل وسمو نائبه ووقفهما الدائم في سبيل تذليل كل العقبات التي قد تواجه انطلاقة المهرجان.

 

إلى ذلك أبدى الحضور رضاهم التام عن الحفل والمزاد , واشاروا أن حفل الافتتاح مشرف وموقع المزاد تم تجهيزه على الوجه المطلوب.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.