نجم الركايب

في حائل .. مزاد السليمي للإبل يكمل استعداده للانطلاق الأحد المقبل


في حائل .. مزاد السليمي للإبل يكمل استعداده للانطلاق الأحد المقبل

عبدالله الخالد - صحيفة حائل - السليمي


 

أكملت اللجنة المشرفة على “مزاد السليمي للإبل” بنسخته الأولى، جميع التجهيزات بموقع المزاد لاستقبال ملاك الإبل والمهتمين بها والأسر المنتجة المشاركة وذلك بمقر المزاد بمحافظة السليمي (170 كلم جنوب حائل).

 

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمزاد عبيد بن حمّاد الحربي أن المزاد سينطلق الأحد المقبل 15 ربيع الأول الحالي وحتى 29 من الشهر نفسه، ويضم سوقأً للإبل، ومزاين للحيران ومشاركة للجهات الحكومية بالمحافظة، والأسر المنتجة، ومضايف لعوائل المحافظة توزعت على أطراف المزاد.

 

وأضاف “الحربي” أن موقع المزاد تم تجهيزه بمساعدة من بلدية المحافظة بكافة الخدمات التي يحتاجها مالك الإبل أو الزائر، وروعي في تجهيز الموقع جميع أنظمة الأمن والسلامة وكذلك الإجراءات المشددة لتطبيق الاحترازات الوقائية (والبروتوكولات) المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأردف: اللجنة المنظمة كثفت جهودها لتقديم الخدمات للمشاركين ورواد السوق، سعياً لتحقيق التميز والنجاح للمزاد الذي يعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية في محافظة السليمي، ويستثمر القيمة الكبيرة التي تملكها الإبل في المنطقة.

 

وأشار إلى تلقي اللجنة المنظمة العديد من طلبات المشاركة من ملاك الإبل وكذلك مشاركة الأسر المنتجة لعرض منتجاتها من الأكلات الشعبية والمنسوجات الخاصة بالإبل.

 

ودعا “الحربي” ‏ الراغبين بالمشاركة للمزاد عبر حسابات المزاد على ‏موقع ‏التواصل ‏الاجتماعي “توتير ،سناب، انستقرام” ‏alsulaimi_act‏ أو عبر قناة التواصل مع المشاركين وخدمتهم عبر تطبيق “واتساب” من خلال الرقم https://wa.me/966554877772


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.