نجم الركايب

محافظ سميراء يلتقي رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بالمحافظة


محافظ سميراء يلتقي رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بالمحافظة

جارالله الشبرمي - (صحيفة حائل - سميراء)


 

التقى محافظ سميراء الأستاذ عمر بن مزيد الزبن ‏ بمكتبه ، رئيس مجلس الإدارة بجمعية البر الخيرية بالمحافظة الأستاذ فهيد بن سالم الشبرمي , يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمدير التنفيذي بالجمعية الأستاذ حسين بن جارالله الشبرمي.

 

وقدم رئيس الجمعية والأعضاء خلال اللقاء شرحًا عن الجمعية وأهدافها والبرامج والمناشط التي ‏تقدمها والمشروعات التي تنفذها لخدمة المحتاجين في محيط مسؤوليتهم وما تقوم به لجان الجمعية المختلفة من أعمال، فيما جرى مناقشة جميع الأمور التي من شأنها تسهيل أعمال الجمعية بما يحقق أداءها ‏بالشكل المطلوب.

 

من جهته أثنى المحافظ الزبن على ما يقوم به مجلس الإدارة والموظفين ويقدمونه من جهود ‏في خدمة أبناء المجتمع من المستفيدين المستحقين لخدمات الجمعية في حدود مسؤولياتها ‏وفق الإمكانيات التي وفرتها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزآل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ‏وتوجيهات سمو أمير منطقة حائل , وسمو نائبه , وكذلك الداعمين من المحسنين وفاعلي الخير , مقدماً شكره الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المنتهية فترتهم على ما قدموا من عمل جليل في خدمة العمل الخيري.

 

وفي ختام اللقاء أبدى المحافظ استعداد المحافظة التام للتعاون مع الجمعية ، سائلًا المولى أن يجعل أعمالهم خالصة لوجهه الكريم.

الصور


1 التعليقات

    1. 1
      ابو بكر

      جهود كبيره يقوم فيها فريق الجميعة منذ تاسيسها

      الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.