نجم الركايب

ختام مزاد العظيم للإبل في نسخته الثانية


ختام مزاد العظيم للإبل في نسخته الثانية

خلف العفنان - صحيفة حائل


 

اختتم يوم أمس الأول الاثنين الموافق 15 – 4 – 1442هـ , مزاد العظيم للإبل في نسخته الثانية , بعد أن سجل مبيعات عالية على مستوى حراج الإبل والسوق الشعبي وسوق الأسر المنتجة , وسط إقبال كبير من ملاك الإبل والزوار من داخل وخارج المنطقة.

 

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة الشيخ عبدالله بن سعود اللغيصم أن المزاد حقق عوائد مالية عالية على مستوى حراج الإبل والسوق الشعبي وسوق الأسر المنتجة تفوق العوائد المالية التي تحققت في نسخة المزاد الأولى , مما يعكس مدى التميز الذي شكله المزاد في نسختيه الأولى والثانية.

 

وأضاف اللغيصم أن مزاد الإبل شهد مبيعات كبيرة طوال انعقاد أيام المزاد , إضافة إلى الحراك الاقتصادي الذي تم على مستوى السوق الشعبي وسوق الأسر المنتجة اللذين ضما العديد من المقتنيات والحرف اليدوية وأعمال الأسر من مأكولات وأعمال يدوية مثل النسيج والخوص والقِرب وغيرها من الحرف النسائية.

 

وأكد اللغيصم أن اللجنة المنظمة فعّلت الرسائل التوعوية القاضية بضرورة التقيد بالاحترازات الطبية ضد مرض كورونا , كما وفرت اللجنة الكمامات والمعقمات على مدخل المزاد طوال أيام انعقاده حرصا على سلامة الزوار وتماشيا مع توجيهات وزارة الصحة القاضية بذلك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.