نجم الركايب

في حائل .. شركة السليمي تقدم عرضاً وظيفياً للفائزين بـ”تحدي نيوم”


من خلال مجلس شباب حائل

في حائل .. شركة السليمي تقدم عرضاً وظيفياً للفائزين بـ”تحدي نيوم”

صحيفة حائل (رائدة الحميد - حائل)


 

بادرت شركة السليمي للمقاولات والصيانة بحائل، بتوظيف اثنين من الفائزين من خلال ‏مجلس شباب منطقة حائل بـ“تحدي نيوم” الذي نظمته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”.

 

وأوضح مدير الشركة سلمان بن صلاح السليمي أن مساهمة الشركة بتوظيف المهندس محمد بن أحمد الشدوخي والمهندس بدر بن مزعل العنزي ، جاء استشعارا لواجبها الوطني بدعم شباب وفتيات منطقة حائل خاصة والمملكة عامة.

 

وأردف: تشجيع ودعم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ‏رئيس مجلس شباب المنطقة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز ‏نائب رئيس مجلس شباب المنطقة، للقطاع الخاص ساهم في حرص رجال الأعمال بالمنطقة على استقطاب المتميزين من شباب وفتيات المنطقة بكافة المجالات وتحقيق نسبة توطين عالية بالمنطقة بكافة المهن المستهدفة للتوطين.

 

وأضاف: أن شركته ساهمت بأكثر من 38 مبادرة في المنطقة في طليعتها مبادرات توظيف شباب وفتيات المنطقة، فيما يعمل بها أكثر من 1200 موظف بمختلف أعمال الشركة في مختلف مناطق المملكة.

 

وأكد “السليمي” أن الشركة ماضية في تقديم المزيد من المبادرات النوعية التي تسهم في تمنية الوطن وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

وكان المهندس محمد بن أحمد الشدوخي والمهندس بدر بن مزعل العنزي، من خريجي جامعة حائل، قد حازا جائزة مشروع “إدارة موارد الطاقة المتجددة باستخدام التنبؤ بالطقس” الذي شاركا به في “تحدي نيوم”.

 

حضر توقيع عقد عمل الفائزين مع الشركة أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي ‏وعدد من الإعلاميين وأعضاء مجلس شباب المنطقة.

 

الجدير بالذكر أن شركة السليمي حصلت على أربع شهادات من الآيزو في نظام إدارة الجودة (9001) , نظام سلامة البيئة (14001) ونظام الصحة والسلامة المهنية (45001) ونظام ادارة المشاريع (2150).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.