نجم الركايب

مدير عام “هدف” يؤكد على التشارك وتوجيه الدعم لرفع نسب التوطين


خلال زيارته لمصنع ستار للأغذية بحائل

مدير عام “هدف” يؤكد على التشارك وتوجيه الدعم لرفع نسب التوطين

فهد الناصر - صحيفة حائل


 

زار مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني وعدداً من قيادات الصندوق، صباح اليوم (الأربعاء) مصنع ستار للأغذية في مدينة حائل.

 

وكان في استقبال المدير العام، مدير مصنع ستار للأغذية الأستاذ ماجد بن سليمان الدلالي وعددا من قيادات المنشأة.

 

وأطلع المدير العام خلال الزيارة، على خطوط الانتاج في المصنع وسير العمل، ومراحل التوزيع، مؤكداً لمسؤولي المصنع على تقديم الدعم اللازم للكوادر الوطنية في مجال ومسار التدريب والتأهيل والتوظيف، والعمل على تعزيز الشراكة وتطويرها، للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على أبناء وبنات المنطقة.

 

بدوره، رحب الأستاذ ماجد بن سليمان الدلالي، بالمدير العام والوفد المرافق، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الذي يقدمه صندوق تنمية الموارد البشرية لتمكين ابناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية، بالإضافة إلى برامج ومبادرات الدعم التي تستهدف تطوير مهارات وقدرات القوى الوطنية، بما ينعكس على تحقيق الاستقرار الوظيفي ويعزز من دور القطاع الخاص لمواصلة جهوده في التوطين.

 

والتقى المدير العام خلال الزيارة عدداً من العاملين السعوديين في المصنع، ممن استفادوا من برامج الدعم التي يقدمها “هدف” لإحلال القوى الوطنية بدلاً عن العمالة الوافدة ورفع معدلات ونسب التوطين في منشآت القطاع الخاص، لافتاً النظر إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاستماع للملاحظات والمقترحات لتطوير العمل وتعزيز الشراكة، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية بين أوساط القوى الوطنية.

 

وهنا أكد الأستاذ تركي الجعويني، على دعم الصندوق لتوجه المصنع نحو التوطين وتمكين الكوادر الوطنية من فرص العمل المناسبة، وتعزيز الشراكة بما يخدم أبناء وبنات المنطقة ويدعم نمو المنشأة، مبينا أنه يجري العمل حالياً على إعادة صياغة بعض البرامج والمبادرات والخدمات، من أجل تحسين وتطوير المخرجات وتعميم الاستفادة لكافة العملاء والمستفيدين من الأفراد والمنشآت.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم المدير العام، شكره للقائمين على المصنع على حفاوة وكرم الاستقبال، وعلى ما حققته من منجزات في مسارات تدريب وتوظيف القوى الوطنية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.