نجم الركايب

الحائليون .. يؤسسون لثقافة المحافظة على البيئة


الحائليون .. يؤسسون لثقافة المحافظة على البيئة

صحيفة حائل (إبراهيم الجنيدي - حائل)


 

رسمت 100 شخصية مهتمة بالبيئة الخطوط الرئيسية العريضة لحملة “بيئتنا مستقبلنا” المزمع انطلاقها نهاية فبراير القادم بتنظيم وإشراف من جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بحائل “جود”.

 

وشخصت الورشة التي أقامتها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بحائل “جود” , مساء اليوم , في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل , الواقع البيئي للمنطقة في الوقت الذي أجمع فيه المشاركين والمشاركات في فعاليات الورشة على أهمية الحملة وملامستها للحاجة الميدانية ، التي تؤثر على بيئة منطقة حائل وما تتمتع به من أماكن ومنتزهات طبيعية رائعة.

 

وقد بدأت الورشة بكلمة ترحيبية قدمها سعادة الأستاذ عيسى الحليان رئيس مجلس إدارة الجمعية ، أوضح من خلالها أن الجمعية تهدف من خلال هذه الورشة إلى الاسترشاد برأي المجتمع المحلي المهتم بالبيئة والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم حيال عناصر ومكونات الحملة وإطارها الجغرافي والزماني.

 

بعد ذلك بدأت فعاليات ورشة العمل قدمها الأستاذ علي العريفي وطرح من خلالها مجموعة من المحاور على الحضور وتفاعل الجميع مع هذه المحاور وأكدوا أهمية العمل على تنفيذ هذه المبادرة وأهمية استدامتها والتي سوف تنعكس على ثقافة وتوعية المجتمع وتنعكس على بيئتنا المحلية وما تتميز به من عناصر جذب ومقومات سياحية حباها الله بها.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.