نجم الركايب

أمير منطقة حائل يطلع على تقرير مبادرات جمعية “جود” ويستعرض خطة تنظيف الأودية والشعاب


أمير منطقة حائل يطلع على تقرير مبادرات جمعية “جود” ويستعرض خطة تنظيف الأودية والشعاب

صحيفة حائل - حائل


 

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير ‏منطقة حائل اليوم اجتماعًا (عن بعد) مع مجلس جمعية حائل ‏للعمل التطوعي وخدمة المجتمع “جود”، بحضور رئيس مجلس إدارة ‏الجمعية عيسى الحليان.

 

واطلع سموه خلال الاجتماع على تقرير مبادرة الجمعية (بيئتنا مستقبلنا) ‏التي تهدف إلى بيئة نظيفة ومستدامة وتنمية الشعور بالمسؤولية الوطنية ‏تجاه البيئة والمحافظة على مكوناتها ومقدراتها الطبيعية وتأصيل فكر ‏التطوع البيئي وتحفيز الأفراد والمؤسسات للمشاركة في الحملات ‏التطوعية في مجال البيئة وتبني الأفكار الخلاقة والمشاريع الريادية والحد ‏من الانتهاكات التي تتعرض لها البيئة.

 

كما تم استعراض خطة المبادرة التي تتكون من برنامج لتنظيف الأودية ‏والشعاب من المخلفات التي سيقوم بها أكثر من عشرين فريق تطوعي ‏وبرامج تدريبية في مجالات (العمل التطوعي والالتزام البيئي ومنظمي ‏الرحلات البرية).

 

الجدير بالذكر أن جمعية “جود” وفي إطار التخطيط لهذه الحملة قامت ‏مؤخرًا بعمل ورشة عمل عن البيئة وعمل اجتماع مشترك مع الجهات ‏الحكومية ذات العلاقة بالبيئة كما ستنظم اجتماعًا عن بعد مع جمعيات ‏البيئة بالمملكة والروابط الخضراء وخبراء البيئة والناشطين فيها على ‏مستوى المملكة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.