نجم الركايب

أمير حائل يزور مركز الحليفة ويقدم العزاء لأسر المتوفيات في حادث طالبات جامعة حائل


أمير حائل يزور مركز الحليفة ويقدم العزاء لأسر المتوفيات في حادث طالبات جامعة حائل



[JUSTIFY]
قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بزيارة لمركز الحليفة بحائل لتقديم العزاء والمواساة لأسر المتوفيات من طالبات جامعة حائل .

ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لذوي المتوفين والمتوفيات معبراً سموه عن حزنه العميق ومؤكداً أن المصاب مصاب الوطن ككل .

وقال :” لم أحضر لأقدم العزاء ولكن لاستقبل العزاء معكم ونحن قلبا واحدا في الأحزان والأفراح” .

وأضاف سموه ” إن نتائج التحقيق الأولية وصلتني وأنا حريص على المتابعة الدقيقة وبنفسي “، مؤكداً أن إعلان النتائج كاملة سيكون قريباً وعلى موقع الإمارة على الانترنت , وقد وجهت وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي ولن نحجب أي معلومة والعقاب سينال كائنا من كان”.

وأشار سموه إلى أنه تواصل مع معالي وزير التعليم الدكتور خالد العنقري ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم وتم الاتفاق على اعتماد فتح ثلاثة فروع جديدة لجامعة حائل مع بداية العام القادم بالإضافة إلى افتتاح ثلاثة فروع أخرى جديدة في العام الذي يليه ’ مؤكدا سموه أن جامعة حائل ستوفر سكناً مجانياً لجميع الطالبات اللاتي يدرسن من خارج مدينة حائل .

وقال سموه :” إنني أشهد الله أنني لم أحضر للإعلام ولكنني جئت تأكيداً لشعوري بثقل الأمانة الملقاة على عاتقي وإنني مسئول عن الجميع وإنني سأقف أمام ربي عارياً وسيسألني عن كل شيء ، وما تم الحديث عنه سينفذ وقيادتكم محبة لكم ولم تعدكم مطلقاً بأي وعد ولم تنفذه وبإذن الله نلتقي في العام القادم ونحتفل بافتتاح فروع الجامعة .

وأشاد سموه بقوة إيمان ذوي المتوفين والمتوفيات وقال :”هم بالفعل خير تمثيل للمسلم المؤمن بربه وبالقدر خيره وشره “.

واختتم سموه بالدعاء بالرحمة للمتوفين والمتوفيات وبالصبر للجميع سائلا الله بأن لا يريهم مكروها وأن يديم هذا الوطن وهذه القيادة الحكيمة وهذا الشعب الوفي .

رافق سموه معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين .

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.