نجم الركايب

صوت المواطنين [ 6 ]

هل لو كنت ابنتك أيها المسؤول سيكون هكذا حالي؟؟!!

هل لو كنت ابنتك أيها المسؤول سيكون هكذا حالي؟؟!! عملت على بنود مجحفة وتحملت مخاطر مجازفة وحرمت راحتي وحرمت أبسط حقوقي طمعاً في أني يوماً ما سأنتقل من معلمة بديلة إلى معلمة رسمية مثبته مرت الأيام مثبته لي حقي بأمر ملكي لكن قسوة قلوبكم وتسلطكم حرمني فهل لو كنت ابنتك يا سعادة المسؤول سيكون هكذا حالي؟؟!! درست وتعبت وتخرجت واجتهدت ومنا من .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4433/

انقطاع الكهرباء يؤرق سكان صلاح الدين الغربي بحائل

انقطاع التيار الكهربائي على حي صلاح الدين الغربي في مدينة حائل بشكل متكرر منذ صباح هذا اليوم الاثنين يربك الأهالي. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4423/

انقطاع التيار في بعض أحياء حائل

دام انقطاع التيار الكهربائي على حي صلاح الدين الغربي وحي الورود في مدينة حائل ولا زال منذ الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم السبت الموافق 19 - 7 - 1433هـ , فيما المواطنون يتذمرون من هذا الانقطاع الذي عدوه بادرة غير جيدة مع بداية صيف هذا العام , مطالبين شركة الكهرباء بسرعة معالجة الخلل. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4413/

رسالة لرجال الأمن بالمنطقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية و السلام أوجه رسالتي هذه إلى المسؤول الأمني بمنطقة حائل تزامناً مع بدء الإجازة الصيفية إجازة حصد الأرواح وقاتلة الأبناء وذلك من أجل الحد من التجمهر والتفحيط والمسيرات المزعجة فنحن في موسم الزواجات نفرح اليوم وفي الغد نحزن على فقدان ابن أو أخ أو قريب. نعم إن هذا الأمر قضاء وقدر وأمر محتوم ومكتوب ولا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4403/

مربعانية كهرباء حائل

بسم الله الرحمن الرحيم مع بداية مربعانية الصيف التي تجتاحنا هذه الأيام ومع زيارة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك لنائب أمير منطقة حائل ومع تلك الأرقام الضخمة التي ذكرها البراك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره نخبة من الإعلاميين (...) أحب أن أوجه سؤال للبراك أو أي مسؤول بكهرباء حائل .. هل العيد هالسنة راح يجي بعد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4373/

رسالة لأمين المنطقة الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد: شكراً لأمين منطقة حائل السابق المهندس عبدالعزيز الطوب على ما قدمه وعلى ما لم يقدمه لمنطقة حائل وأهاليها , ولا يجب علينا الحديث الطويل عن ما سبق فالمثل الشعبي يقول (الحديث بالماضي نقصان بالعقل) ولكن يجب التعلم منها ولا يجب أن ننساها مرة واحدة. وبعد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4363/