نجم الركايب

تعليم حائل يفرغ ثلاثين موظفا وموظفة لتغطية زيارة الوزير


تعليم حائل يفرغ ثلاثين موظفا وموظفة لتغطية زيارة الوزير



[JUSTIFY]
جندت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل ثلاثين موظفا وموظفة من منسوبيها للعمل ضمن اللجنة الإعلامية الخاصة بتغطية زيارة وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد للمنطقة يوم الاثنين المقبل.

وحسب خطاب موجه لمديري المدارس من مساعد مدير تعليم حائل للشؤون التعليمة ناصر الرشيد – نسبته الزميلة الشرق لها – طلب تكليف الموظفين الثلاثين للعمل في إدارة الإعلام التربوي قبل ثمانية أيام من بدء زيارة الوزير وحتى نهايتها. وقال مصدر في تعليم حائل إن زيارة الوزير التفقدية لا تتطلب تفريغ مديري بعض المدارس والمعلمين لمدة 11 يوماً، مؤكدا أن عدداً من المفرغين لا علاقة لهم بالإعلام، وجاء تفريغهم مجاملة لهم على حد قول المصدر. وأشار المصدر إلى أن غياب المعلمين سيربك المدارس وسيصعب تعويضها ما سيضر بتحصيل الطالب. مشيراً إلى أن إدارة التعليم لا تستطيع منح مكافآت مالية ولذلك تلجأ إلى تفريغهم من عملهم الرسمي بدلا من ذلك.

وتترقب منطقة حائل الزيارة التي سيلتقي الوزير خلالها بأمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، حيث سيضعان حجر الأساس لمركز علمي عالمي هو الأول من نوعه في المملكة، في حي أجا بتكلفة ثمانين مليون ريال. كما يشمل برنامج الزيارة جولة ميدانية على إدارة التربية والتعليم وعدد من المدارس، فضلاً عن زيارة لمواقع أثرية بالمنطقة منها قلعة عيرف، ومتحف المطرود وجامعة حائل. وتقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة مساء اليوم التالي (الثلاثاء) حفلاً بهذه المناسبة. وسيتم افتتاح مبنى مكتب التربية والتعليم بمحافظة بقعاء، ومن ثم سيلتقي الوزير بالمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ويكرم المتميزين بمسرح الإدارة بعد ظهر الأربعاء.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.