نجم الركايب

صحيفة حائل توثق تقريرا مصورا عن أمطار حائل ليوم الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ


صحيفة حائل توثق تقريرا مصورا عن أمطار حائل ليوم الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ



[JUSTIFY]
استمر ولليوم الثاني على التوالي هطول الأمطار مصحوبة في بعضها بزخات من البرد على عدد من المناطق الواقعة شرق وجنوب شرق مدينة حائل , وشملت هذه الأمطار مدينة فيد وبلدة السبعان وبلدة الصفراء وبلدة الخوة , فيما سالت على إثر هذه الأمطار عدد من الأودية والشعاب مشكلة مناظر طبيعية خلابة جميلة اجتذبت عددا من المتنزهين الذين قدموا من مناطق عدة في حائل , كما شهد جريان وادي الأديرع في مدينة حائل تجمعا شبابيا ملحوظا تفاعل معه شبان المنطقة الذين لم يفوتوا هذه الفرصة لتمتع بالأجواء الطبيعية الخلابة.

(صحيفة حائل الإلكترونية) ومن خلال مراسليها المنتشرين في كل مكان رصدت جانبا من هذه الأمطار في التقرير التالي.

(سعود الطوالة – صحيفة حائل – الصفراء) شهدت المنطقة في جبل “ذريع” بالقرب من بلدة الصفراء الواقعة جنوب شرق مدينة حائل هطول أمطار حيث كانت السحب محملة بكميات كبيرة من البرد , إذ افترشت الأرض اللون الأبيض في منظر بديع يسر الناظرين , وجاءت هذا الأمطار عصر الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ , كما شوهد أعداد من المواطنين الذين لم يفوتوا فرصة التمتع بهطول خيرات السماء , جعلها الله سقيا خير ورحمة وبركة.

الصور


.

(سعد العفنان – صحيفة حائل – السبعان) هطلت عصر الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ , أمطار غزيرة على غربي بلدة السبعان الواقعة جنوب شرق مدينة حائل , وجاءت أمطار الخير والبركة لتسقي سلسلة الجبال الغربية من البلدة مما ساهم في مسيل عدد من الأودية هناك , اللهم اجعلها أمطار خير وبركة.

الصور


.

(سالم السعدي – صحيفة حائل – حائل) وجد عدد من الشبان في مدينة حائل فرصة بجريان وادي الأديرع مستعرضين مواهبهم وقدراتهم في إدارة والتحكم بمركباتهم في مياه الوادي , وذلك منذ ساعات مبكرة من ظهر الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ , وشوهدت السيارات بكافة أنواعها وهي تجول في مسيل الوادي مشكلين ظاهرة طالما يشاهدها الجميع أوقات هطول الأمطار.

فيما اكتفى البعض من الشبان باتخاذ أماكن مرتفعة تابعوا من خلالها استعراض الشبان على السيارات غير مقتربين من المياه الجارية.

جعل الله هذه الأمطار , أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

الصور


.

(خالد الشبرمي – صحيفة حائل – الخوة) سقطت أمطار غزيرة عصر الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ , على بلدة الخوة الواقعة شرقي مدينة سميراء , سالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب , جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد والعباد.

الصور


.

(عبدالله الزيد – صحيفة حائل – فيد) هطلت أمطار غزيرة يوم الجمعة الموافق 14 – 5 – 1433هـ , على مدينه فيد الواقعة شرقي مدينة حائل , سالت إثرها الشعاب والأودية , جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.