نجم الركايب

أدبي يكرّم لجان ملتقى حاتم بضيافة الشيخ علي الجميعة


أدبي يكرّم لجان ملتقى حاتم بضيافة الشيخ علي الجميعة



[JUSTIFY]
كرّم مجلس إدارة النادي الأدبي في منطقة حائل مساء أمس الجمعة 13/6/1433هـ رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في تنظيم وإقامة ملتقى حاتم الطائي الأول الذي أقيم قبل شهر، واستضاف حفل التكريم عضو شرف نادي حائل الأدبي الشيخ علي بن محمد الجميعه في مزرعته (المسرّة) الواقعة قرب مدينة الخطة (60) كلم شمال شرق مدينة حائل.

وشهد الحفل حضور أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من الأكاديميين والإعلاميين ومثقفي وأعيان المنطقة، وأدار جلسة الحوار رئيس مجلس إدارة أدبي حائل الأستاذ نايف بن مهيلب المهيلب، وكان محور الحديث عن الشأن الأدبي والثقافي والإعلامي في منطقة حائل, وشهد اللقاء عدد من مداخلات الحاضرين التي أثرت النقاش.

ثم تكلّم راعي الاحتفال الشيخ علي الجميعه مكررّاً ترحيبه بالجميع وأثنى على أعمال نادي حائل الأدبي وأهميتها في تعزيز الحراك الثقافي والاجتماعي في المنطقة، وحثّ على المزيد من عقد مثل هذه اللقاءات والتحضير منذ الآن للملتقيات والفعاليات الثقافية القادمة مبدياً استعداده للدعم والاستضافة للضيوف والفعاليات الأدبية الثقافية.

وأعلن الجميعه عن إشهار الجمعية التعاونية لإعلاميي منطقة حائل بعضوية عدد من الإعلاميين والصحفيين في المنطقة، ويُنتظر أن تبدأ الجمعية قريباً في استكمال خطواتها التأسيسية لتبدأ نشاطاتها.

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.