نجم الركايب

ثانوية السبعان تفعل برنامجا مدرسيا بزيارة طلاب الصف “الأول الثانوي” إلى مدينة فيد التاريخية


ثانوية السبعان تفعل برنامجا مدرسيا بزيارة طلاب الصف “الأول الثانوي” إلى مدينة فيد التاريخية



[JUSTIFY]
نفذت ثانوية السبعان برنامجا يندرج ضمن مشروع القيم النبوية “لأني أحبك يا رسول الله” يتمثل بزيارة طلاب الصف الأول الثانوي في المدرسة إلى مدينة فيد التاريخية يرافقهم مدير المدرسة الأستاذ عبدالمحسن العفنان والمرشد الطلابي الأستاذ علي الهبيرة والمعلم جميل الحجيلي والمعلم عبدالرحمن الرشيدي والموظف راضي السعد , وكان في استقبالهم فور وصولهم الأستاذ فهد بن ناصر المثيب والأستاذ وليد بن حمود النفيشي والأستاذ نجم بن ميزر المصيبيح.

بدأ برنامج الزيارة بجولة على آثار مدينة فيد مع شرح مفصل من الأستاذ عايد الحربي , ثم انتقلوا للمتحف وكتب الحضور كلمتهم في سجل الزيارات وكانت تنقلات الحضور بواسطة باص نادي فيد الرياضي بقيادة الأستاذ محمد بن زيد المهناء.

ثم انتقل الجميع إلى مجلس بلدية فيد وكان باستقبالهم وكيل بلدية فيد الأستاذ فريح بن حسين الرضيمان , حيث اطلع الحضور على أعمال البلدية , ثم انتقلو للحديقة لرؤية شلال فيد والملاعب والمرفقات.

بعد ذلك انتقلوا إلى مدرسة متوسطة وثانوية فيد حيث استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز المطوع ومجموعه من الأساتذة من منسوبي المدرسة.

ثم انتقل الطلاب للحدث الأكثر إثارة وهو استكشاف البئر الأثرية في مدينة فيد والتي تسمى بـ(الخويمة).

بعدها ذهب الطلاب لمشاهدة منتزه جبل القفيل وجلسوا في مجلس البلدية الواقع بالمنتزه , ثم انتقلوا إلى منزل الأستاذ وليد النفيشي لتناول طعام الغداء.

بعد ذلك حصل الوداع على أمل لقاءات أخرى ورحل الطلاب وقد وقفوا من خلال هذه الرحلة على تاريخ مدينة فيد والتي تعد من مدن وطننا الغالي واطلعوا على ما تبذله حكومتنا في تطوير الحاضر وتقدير الماضي.

الجدير بالذكر أن اختيار المدرسة لطلاب الصف الأول الثانوي جاء بعد فوز الصف بمسابقة اندرجت تحت مشروع القيم النبوية على مستوى صفوف المدرسة.

بداية وصول الحضور إلى آثار فيد حين وصولهم لمجلس بلدية فيد وحديقة فيد ومرفقاتها في مدرسة متوسطة وثانوية فيد صور جماعية صور وهم في الخويمة

صور في مجلس البلدية الواقع مكانه في منتزه القفيل

في منزل الأستاذ وليد النفيشي


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.