نجم الركايب

انطلاق حملة “النهر الجاري” في محافظة الحائط


انطلاق حملة “النهر الجاري” في محافظة الحائط



[JUSTIFY]
انطلق يوم أمس فعاليات حملة “النهر الجاري” في محافظة الحائط , بحضور محافظ الحائط بالنيابة الأستاذ علي بن رشود التميمي والتي تقوم عليها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الحائط ، وتستمر لمدة أسبوع ، ويتخللها العديد من الفعاليات واللقاءات والمخيمات والندوات والمحاضرات التوعوية والمسابقات الهادفة واللوحات الدعائية والهدايا التوعوية والمعرض المتنقل على مدار أيامها بما يحقق رسالتها.

وأكد المشرف على الحملة رئيس الهيئة بمحافظة الحائط قاسم بن رجاء الحربي أنَّ هذه الحملة تأتي انسجاماً مع الجهود المُعلنة في هذا الشأن من قبل الرئاسة العامة للهيئة، واستكمالاً لحراك الهيئة التنويري والإرشادي التوعوي في ترسيخ القيم والمبادئ لدى أفراد المجتمع.

وأضاف أنَّ الهدف الأسمى من هذه الحملة يكمن في إشاعة شعيرة الدين العظيمة وهي الصلاة وبيان أهميتها ومنزلتها في الدين وتعظيمها بين جميع سكان المحافظة والمراكز التابعة لها من مختلف الأعمار شبابية ونسائية.

من جانبه، أوضح الحربي أنَّ الهيئة أنهت جميع استعداداتها التي بدأت منذ وقت مبكر في التخطيط والإعداد، بالإضافة إلى التنسيق مع مختلف الجهات التي ترتبط فعالياتها بها، داعياً بأن يكون لهذه الحملة الفائدة الكبيرة والمردود الذي له الأثر العظيم.

[CENTER][COLOR=#FF0000]الصور[/COLOR]

[IMG]https://www.hailnews.sa/contents/myuppic/0530521089604f.jpg[/IMG]

[IMG]https://www.hailnews.sa/contents/myuppic/053052108ab033.jpg[/IMG]
.[/CENTER][/JUSTIFY]


  • الرابط المختصر


  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.