نجم الركايب

عدد من مراكز الإمارة في منطقة حائل تقيم مخيمات في الساحة الخارجية من متنزه المغواة#شهدت حضور عدد من الضيوف


عدد من مراكز الإمارة في منطقة حائل تقيم مخيمات في الساحة الخارجية من متنزه المغواة#شهدت حضور عدد من الضيوف



( خلف التميمي – حائل الإلكترونية – المغواة )

أقامت عدد من مراكز الإمارة في منطقة حائل مخيمات خاصة في الساحة الخارجية لمتنزه المغواة خلال إجازة الربيع ابتداء من يوم أمس ويستمر بعضها إلى يوم الجمعة القادم .

بدورها فقد زارت " صحيفة حائل الإلكترونية " المخيمات المقامة في المتنزه والتقت بالقائمين عليها حيث حفلت هذه المخيمات بزيارة عدد كبير من الزوار والضيوف الذين استمتعوا بلقاء القائمين على المخيمات وتناول واجب الضيافة .

هذا وقد تكونت المخيمات المقامة من مخيم " مركز عقلة ابن داني " بحضور الشيخ راشد بن نهار الطوالة ومخيم " مركز المحفر " بحضور الشيخ فريح بن صلفيق السويدي الشمري ومخيم " مركز جبة " بحضور الشيخ صالح بن عبدالله الفيصل والممثل عن إمارة جبة الأستاذ خلف بن مفضي بن فهيد الرمالي الشمري ومخيم " مركز قصر العشروات " بحضور الشيخ زيدان بن عبدالمحسن القبالي .

من جهته فقد صرح رئيس مركز جبة الشيخ صالح الفيصل لـ " صحيفة حائل الإلكترونية " أن الهدف من إقامة هذه المخيمات هو نقل صورة حقيقية عن الموروث القديم في منطقة حائل حيث أن المخيمات تحتوي على عدد من المواد التراثية التي تزخر بها كل منطقة مشاركة وقد أكد الفيصل على أن الزوار للمخيمات كثيفا وشمل الزوار من أغلب مناطق المملكة حيث زارنا سياح من الدوادمي والدرعية وأبها وتبوك .



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.