نجم الركايب

فرقة ( خوش ) عروض ممتعة وحضور جماهيري كثيف لمتابعة فقراتها#ولدت في بقعاء


فرقة ( خوش ) عروض ممتعة وحضور جماهيري كثيف لمتابعة فقراتها#ولدت في بقعاء



( خلف التميمي – حائل الإلكترونية – المغواة )

تعد فرقة ( خوش ) والتي انطلقت عروضها أول مرة في عام 1427هـ من أهم الفرق الحائلية والتي تقدم عروضا متجددة نالت على استحسان العديد من المتابعين وما يؤكد ذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على متابعة عروض الفرقة في هذا اليوم السبت الموافق 2 – 5 – 1431هـ في متنزه المغواة الترفيهي .

" صحيفة حائل الإلكترونية " حضرت العرض والتقت بكافة أعضاء الفرقة والتقطت معهم صور خاصة وقابلت رئيس الفرقة الأستاذ مزعل بن سعود بن مزعل العتيبي في مخيم مركز جبة المقام في المتنزه والذي تحدث لنا عن العديد من أسرار هذه الفرقة .

بعد سؤلنا له عن أفراد الفرقة ذكر العتيبي أن الفرقة تتكون من ثمانية عناصر هم علي بن راشد الشيحان وسعيد بن عواد الجهني وعبدالله بن خليفة المصيديري وعبدالله بن حمد المشرف وعادل بن مبارك المصيديري وسامي بن سعد الفراج وأحمد بن عبدالرحمن الواكد بالإضافة إلى تواجده كعنصر ثامن مع الفرقة .

كما وضح العتيبي أن الفرقة تقدم عددا من العروض المسرحية والدراما المضحكة وعرض لبعض المسابقات وذكر أن أهم المشاركات الخاصة بالفرقة هي المشاركة بمهرجان دولة البحرين لأن التمثيل فيها كان دوليا وبين أن الفرقة شاركت في مهرجان الجنادرية العام الماضي ومهرجان الصحراء بحائل العام الماضي ومهرجان الصحراء في بقعاء قبل عامين وفي فعاليات عيد الفطر في الشعيبة قبل ثلاث سنوات , كما أوضح العتيبي أن الأمير نواف بن فيصل بن فهد النائب العام لرئيس الاتحاد السعودي قد ضاعف المكافأة ثلاث مرات إبان مشاركتنا في مهرجان الجنادرية تقديرا منه لجهودنا التي لمسها شخصيا خلال تلك المشاركة .

هذا وقد أوضح العتيبي أن مشاركة الفرقة مستمرة طوال أيام المهرجان ويبدأ العرض في كل يوم من بعد صلاة المغرب ويستمر حتى صلاة العشاء موضحا أن الإقبال على عروض الفرقة جيد خلال اليومين الماضيين وأكد على أنهم يطمحون بالمزيد من الحضور الجماهيري .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.